عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد هزيمة الأهلي من أسيك.. من يخلف "شريف إكرامي" في القلعة الحمراء.. حارس الزمالك ومحمد الشناوي أبرز المرشحين.. الحضري "الممنوع" مطلوب بأمر الجماهير

 شريف إكرامي
"شريف إكرامي"

شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي، خاصة بعد تسببه في خسارة الفريق لمبارياته الأخيرة سواء في مبارياته المحلية أو الإفريقية، حيث وقع إكرامي في أخطاء كارثية أثناء المباريات، مما جعل الفريق يخسر بعض النقاط المهمة.

ويقدم "العربية نيوز" تقريرًا يستعرض فيه تسبب إكرامي في خسارة الاهلي وأهم الحراس المرشحين لقيادة الأحمر في الفترة القادمة. 

خسارة الأهلي أمام المصري البورسعيدي.
تعرض النادي الأهلي لخسارة قاسية ومفاجأة أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة الدوري، مما أدى إلى اشتعال مسابقة الدوري واحتدام المنافسة بين الأهلي ومنافسه التقليدي الزمالك.

الهزيمة أمام زيسكو بدوري الأبطال
بعد السقوط أمام المصري في الدوري، توقع الجميع بأن الفريق سيقوم بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق بصفة عامة، وحراسة المرمى بصفة خاصة، إلا أن الفريق وقع في هزيمة أخرى ولكن هذه المرة أمام زيسكو الزامبي في بداية مشوار الفريق الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وكانت نتيجة المباراة 3-2.

إكرامى يهدي الفوز لأسيك الإيفواري
تعتبر مباراة أسيك الإيفواري والتي خسرها النادي الأهلي بهدفين لهدف في الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا، هى التي جعلت إدارة الأحمر تفكر في التعاقد مع حارس مرمى يقود الفريق في المباريات المقبلة.

وحمل هذا اللقاء انتقادات لاذعة لشريف إكرامي، خاصة من قبل الجماهير الحمراء، بجانب السخرية والمطالبة بالتعاقد مع حارس جديد، خاصة وإن الفريق أصبح يحتفظ بأمل ضعيف في التأهل لنصف نهائى البطولة الإفريقية، خاصة وأن الفريق لا يمتلك أي نقاط في المجموعة الأولى بعد الهزيمة أمام زيسكو وأسيك.

وكان إكرامي السبب الرئيسي وراء خسارة الأهلي أمام الفريق الإيفواري، وعدم قدرته في إمساك الكرة، ودخلت مرماه بطريقة سهلة، جعل الجميع يسخر من الحارس بعد هذه المباراة.

"أبرز المرشحين"



على لطفي
من أبرز الحراس الذين ظهروا في الدوري الممتاز، وذلك خلال مشواره مع فريق إنبي، مما أصبح ضمن المرشحين في قائمة تعاقدات النادي الأهلي للموسم المقبل.

محمد الشناوي
حارس مرمى فريق بتروجيت، وهو الخيار الأقرب لتدعيم حراسة مرمى المارد الأحمر، خاصة وإن الشناوى وقع على عقود مبدئية للانتقال للأهلي، بجانب أنه أحد إفرازات قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

المهدي سليمان
تألق خلال الفترة الأخيرة مع فريقه سموحة، وانضم مؤخرًا للمنتخب الأول، ويعتبر ضمن الخيارات الأولية للأهلي لخلافة شريف إكرامي.

عصام الحضري
تمثل الجماهير ضغطًا قويًا على مجلس إدارة النادي الأهلي، لعودة عضام الحضري الحارس الأساسي للمنتخب الأول، والذي سبق له حماية عرين الأهلي لسنوات طويلة، ولكن إدارة الأهلي تستبعد فكرة ضم الحضري بعد هروبه لسويسرا منذ سنوات.

أحمد الشناوي
حارس مرمى نادي الزمالك، والذي تردد في الآونة الأخيرة عن نية إدارة الاهلي في ضم الحارس، خلال الفترة المقبلة، خاصة وإنه من أفضل الحراس الموجودين في مصر حاليًا.