عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار على مدار يوم الإثنين

تفجيرات المدينة المنورة
تفجيرات المدينة المنورة

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم الأخبار على مدار يوم الإثنين:

مجلس حكماء المسلمين يدين تفجيرات المدينة المنورة والقطيف
أعرب مجلس حكماء المسلمين برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس حكماء المسلمين، عن إدانته الشديدة للتفجيرات الإرهابية التي وقعت، مساء اليوم الاثنين، بالسعودية، مما أسفر عن استشهاد بعض رجال الأمن، وإصابة آخرين.

"أسامة الأزهري" عن تفجيرات السعودية: إجرام يصل لدرجة الجنون
أدان الدكتور أسامة الأزهري، عضو اللجنة الاستشارية لرئيس الجمهورية، وعضو مجلس النواب، التفجيرات الإرهابية التي وقعت اليوم الاثنين، في رحاب المسجد النبوى، واصفًا إجراء التفجير في رحابه والمناطق المحيطة به يمثل إجرامًا يصل لدرجة الجنون.

إزالة عدد من البناءات المخالفة بالموسكي
قامت الأجهزة التنفيذية بحي الموسكي، بإزالة المباني المخالفة ودهان الحدائق المقرر زيارة المواطنين لها خلال أيام عيد الفطر.

الأزهر يعلن وقوفه بجانب السعودية في مواجهة الإرهاب
أدن الأزهر بشدة التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الإثنين؛ كما أكد وقوفه إلى جانب المملكة العربية السعودية في محاربة الإرهاب، والتصدي له حتى القضاء عليه واقتلاعه من جذوره.

المفتي يدين العمليات الانتحارية قرب الحرم النبوي ومسجد القطيف
أدان فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، العمليات الإرهابية الخسيسة التي قام بها انتحاريون استهدفوا موقف سيارات قوات الطوارئ قرب الحرم النبوي الشريف، وقت الإفطار، في حين وقع تفجيران آخران قرب مسجد في مدينة القطيف، مما أسفر عن استشهاد 4 من رجال أمن الحرم النبوي، ووقوع 4 إصابات خطيرة.

مصر تجدد دعوتها إلى ضرورة وقف مصادر تمويل الإرهاب
أدانت مصر في بيان صادر عن وزارة الخارجية، الهجمات الإرهابية التي وقعت القرب من الحرم النبوي الشريف ومسجد في مدينة القطيف شرق السعودية، وأسفر عن استشهاد أربعة من رجال الأمن.

من القاهرة إلى أسوان.. ننشر مواعيد صلاة العيد في محافظات مصر
أعلنت دار الإفتاء المصرية، مواعيد صلاة العيد عيد الفطر المبارك للعام الهجري 1437، في كل محافظات مصر، حيث تبدأ صلاة عيد الفطر المبارك في كل من محافظات القاهرة والجيزة ودمنهور، في تمام الساعة الخامسة و25 دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

رئيس حي المقطم: الانتهاء من تسكين 90 أسرة بمشروع الأسمرات
كشف اللواء أسامة هلال، رئيس حي المقطم، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، أنه يجري حاليا استكمال تسكين باقى أسر منشأة ناصر بمدينة الأسمرات.