عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم

حسام غالي و مارتن
حسام غالي و مارتن يول

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم الخميس أبرزها:

بأمر "الكاف".. الأهلي يسمح بحضور الإعلام لمران الفريق
قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، السماح بحضور الصحفيين والمصورين وكافة وسائل الإعلام من مختلف القنوات الفضائية، لمران الفريق، المقرر له السابعة من مساء غد الجمعة بملعب برج العرب بالإسكندرية.

غدًا.. مؤتمر صحفي للأهلي بحضور "غالي" و"يول"
قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأحمر، وحسام غالي كابتن الفريق، سوف يحضران المؤتمر الصحفي المحدد له السادسة والنصف مساء غد الجمعة بملعب برج العرب في الإسكندرية.

عودة "ثنائي" دفاع الأهلي للتدريبات الجماعية
انتظم الثنائي سعد الدين سمير ومحمد نجيب، مدافعا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات فريقهم الجماعية، والتي من المقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي.

مسئولو الزمالك في إنبي لضم "الرباعي البترولي" للأبيض
قرر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وأمير مرتضى منصور، وخالد رفعت، مدير إدارة التسويق، التفاوض مع نادي إنبي للحصول على خدمات أربعة لاعبين.

محمد حلمي: الزمالك لن يتأثر فنيًا برحيل "كهربا"
أكد محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، قام باستطلاع رأي الجهاز الفني فى إعارة اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" لاتحاد جدة السعودي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ليس جديدًا على المجلس.

سليمان يقود مرانًا قويًا لحراس الأهلي
خصص طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة من التدريبات الشاقة، لحراس الفريق الثلاثة "شريف إكرامي"، "أحمد عادل عبد المنعم"، "مسعد عوض"، وذلك على هامش مران الفريق الأحمر، والذي يقام على ملعب برج العرب، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.

بيروتي يطالب ميسي بالرجوع عن قرار الاعتزال
أعرب الأرجنتيني دييجو بيروتي لاعب روما الإيطالي، عن عدم دعمه لقرار مواطنه ليونيل ميسي بالاعتزال دوليًا والذي جاء عقب هزيمة المنتخب الارجنتيني في نهائي كوبا أمريكا المئوية للمرة الثانية على التوالي أمام نفس الخصم وهو المنتخب التشيلي، موضحًا أن ميسي هو "اللاعب الأفضل".

الاتحاد الأوروبي يؤكد نزاهة "يورو 2016"
أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أن بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التي أُقيمت مؤخرًا في فرنسا لم تشهد أية حالة من حالات التلاعب في نتائج المباريات.

بوجبا: رونالدو يستحق التتويج بالكرة الذهبية
قال الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي إن البرتغالي كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، نظرًا للموسم الرائع الذي حققه سواء مع فريقه ريـال مدريد أو مع منتخب بلاده البرتغال.