عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ما جاء من أخبار الرياضة على مدار اليوم

مارتن يول
مارتن يول

ينشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم ماجاء من أخبار الرياضة على مدار اليوم أبرزها:

مارتن يول: لن أستقيل.. أنا بطل الدوري وبنافس على الكأس

أكد مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الوضع ليس مأساويًّا حتى يترك موقعه ويتقدم باستقالته من منصب المدير الفني بالأهلي.

بالفيديو.. "سقطة" عرابي: "فرقة المغرب التطواني عملت اللي عليها"

أسامة عرابي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن الفريق قدم مباراة جيدة، وأن إصابة جون أنطوي مهاجم الفريق هي التي غيرت مسار المباراة.

الأهلي يودع المنافسة الأفريقية.. ويتعادل سلبيًّا مع الوداد المغربي

انتهت مباراة اليوم بين النادي الأهلي أمام نظيره الوداد المغربي بالتعادل السلبي من المباراة التي جمعتهما، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

"حلمي" يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لصن داونز بـ"دوري الأبطال"

كشف محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق الأبيض التي ستخوض مباراة الغد أمام صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

رسميًا.. المصري آدم العبد ينضم لنادي تاون الإنجليزي

تعاقد نادى شروزبري تاون الذي ينافس فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى، مع المدافع المصرى آدم العبد، وذلك لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رسميًا.. تشيلسي يضم لاعب منتخب فرنسا "كانتي"

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد رسميًا مع لاعب منتخب فرنسا ونادي ليستر سيتي نجولو كانتي لمدة خمس سنوات.
وأعرب كانتي عن سعادته للتوقيع مع فريق البلوز قائلًا: "أنا سعيدٌ جدًا لتوقيعي مع واحد من أكبر الأندية في أوروبا، إنه حلم تحقق بالنسبة لي".

"ناني" يكشف دور"رونالدو" في انتقاله للدوري الإسباني

كشف الدولي البرتغالي لويس ناني لاعب فناربخشة التركي السابق والمنضم حديثًا إلى فالنسيا الإسباني، عن أن زميله بالمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد هو من شجعه ودعمه في الانتقال للعب بالدوري الإسباني.

اليوفنتوس يسعى لحسم صفقة هيجواين قبل الأرسنال

يسعى مسئولو نادي اليوفنتوس الإيطالي إلى إنهاء صفقة ضم المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب فريق نابولي للانتقال إلى صفوف فريق السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رابطة المحترفين المغربية تنهي جدل الهابطين

أنهت رابطة المحترفين المغربية الجدل الذي نشب خلال الأيام الأخيرة عن موقف الأندية الهابطة لدوري القسم الثاني من الدوري الممتاز المغربي، والذين طالبوا بالبقاء.

اتحاد اليد: إقامة مسابقات الموسم الجديد بنفس نظام العام الماضي

عقد الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة خالد حمودة، مؤتمره السنوي اليوم، لتحديد شكل مسابقاته التى تقام خلال الموسم الجديد 2016 – 2017، ليقرر إقامة مسابقة دوري المحترفين بنفس نظام الموسم الماضى.