عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم السبت

المطرب محمد حماقى
المطرب محمد حماقى

ينشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم السبت أبرزها:

درويش: تعالجت في لندن من برنامج رامز جلال.. وأوراق القضية جاهزة

قال المطرب "إيمان البحر درويش"، في تصريح خاص لـ"العربية نيوز"، إنه قرر رفع دعوة قضائية، ضد "رامز جلال"، و"Mbc"، موضحًا أن رامز تهرب من إذاعة حلقته خوفًا من مطالبة إيمان بالتعويض بعد الإصابات اللى حصلت له".

وأضاف نقيب الموسيقيين السابق، أن الاصابات التي تعرض لها من تهتك فى الكتف الأيسر والتهاب فى الأوتار نتيجة تصوير الحلقة برنامج المقالب الشهير "رامز بيلعب بالنار"، بالإضافة إلى إصابة فى العمود الفقرى بالفقرة الرابعة والخامسة، وسافر "إيمان" إلى لندن لإجراء الفحوصات اللازمة لكي يثبت أن الإصابات حقيقية.

شاهد.. حماقي يوفي بوعده ويحضر حفل زفاف "ريهام" إحدى معجباته

وفى المطرب محمد حماقى بوعده لإحدى معجباته وتدعى ريهام التي نشرت بوست عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك" وتمنت به حضور حماقى حفل زفافها أمس الموافق يوم 15 من الشهر الجارى.

وحقق حماقى أمنيتها وحضر حفل زفافها أمس، وتمنى لها حياة زوجية سعيدة وقدم لها التهنئة.

حنان شومان: نجومية "منير" لم تكفِ لنجاح التجربة الأولى دراميًّا

أكدت الناقدة الفنية حنان شومان، فى تصريح خاص لـ"العربية نيوز"، أن الأسباب تعددت لفشل مسلسل "الكينج"، وكانت أبرزها الكتابة والسيناريو لإن صناع العمل ظنوا أن اسم محمد منير يكفى لنجاح العمل بسبب عدد محبيه وجمهوره الكبير.

وقالت الناقدة الفنية، إن محبين المطرب يختلفون عن محبي الممثل لنفس الشخص، وسبب انتقال منير من حالة المطرب إلى حالة الممثل سوف يجعل محبيه لا يرون أن العمل قد فشل، ولكنهم لا يستطيعون أن يتابعوا المسلسل.


أحمد جمال: كليب "يلا نعيش" استغرق 26 ساعة تصوير

نشر المطرب الشاب أحمد جمال عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة جديدة له من كواليس الفيديو كليب الجديد "يلا نعيش".

وعلق جمال على الصورة قائلًا: "من كواليس تصوير كليب يالا نعيش 26 ساعة تصوير".

"يلا نعيش" من كلمات محمد رفاعي وألحان عمرو مصطفى ومن توزيع تميم.



يوسف الشريف ينعي الكابتن "طارق سليم"

نعى الفنان يوسف الشريف الكابتن طارق سليم رمز النادى الأهلى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر".

ونشر يوسف قائلًا: "وداعًا طارق سليم إن لله وإن إليه راجعون".

10 مليون جنيه إيرادات فيلم "عصمت أبو شنب" في شباك التذاكر

نجح فيلم "أبوشنب" للنجمة ياسمين عبدالعزيز، في تحقيق 10 ملايين جنيه، مع نهاية حفلات أمس الجمعة في 90 دار عرض سينمائي داخل مصر، وهو رقم قليل لدور العرض بالمقارنة بالأفلام الأخرى المنافسة على الإيرادات.

الفيلم أيضًا بدأ عرضه سينمائيًا في دول الخليج العربي وعدد من الدول العربية الأخرى ويحقق إيرادات مرتفعة وردود أفعال إيجابية تلقتها ياسمين عبدالعزيز من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني يشارك "شون بول" الحفلات العربية بأمريكا

في تجربة عالمیه جدیدة للحفلات العربیة بالولایات المتحدة الأمریكیة، تنظم إذاعة "هنا الأمریكیة"، مجموعة من الحفلات بمسمى "هنا میوزیك فستیفال "Hona Music Festival"

بالاشتراك مع الفنان العالمي "شون بول"، والذي تتصدر أغنیته الأخیرة "Cheap Thrills"، قائمة افضل الأغاني الأمریكیة.


بالفيديو.. "مابلاش" لمحمد حماقي تقرب من 1.5 مليون مشاهدة

حقق كليب "ما بلاش" للمطرب محمد حماقي مليون و250 ألف مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، واستعان حماقي في الفيديو كليب بطفله صغيرة تدعى "الكسندرا" من رومانيا.

يتحدث هو بلسانها بعدما فقدت والدها الأمر الذي دفع جمهور حماقي للإعجاب بالفيديو كليب، مما جعله يتصدر الهاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".