عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أبرز أخبار الفن على مدار يوم الإثنين

 الفنان حمدي السخاوي
الفنان حمدي السخاوي

تنشر "العربية نيوز" أهم الأخبار الفنية على مدار يوم الإثنين أبرزها: 

وفاة أشهر خواجة في السينما المصرية عن عمر يناهز 61 عامًا
توفي منذ قليل الفنان حمدي السخاوي، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 61 عامًا، ومن المقرر إقامة الجنازة بعد قليل من مسجد الصباح بالهرم، ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن.

محمد السخاوي هو فنان مصري، استفاد المنتجون من ملامحه الأوروبية من خلال تقديمه غالبية الوقت في شخصيات أجنبية، وكان غالبية عمله في الدراما التليفزيونية، ومن أشهر أعماله "لا أحد ينام في الإسكندرية"، "من أطلق الرصاص على هند علام"، "الملك فاروق"، "راجل وست ستات"، بالإضافة إلى العديد من الأعمال السينمائية أبرزها "محترم إلا ربع"، "بوشكاش"، "الزمهلاوية".

بعد قضية "الشذوذ".. ابنا حنان ترك يزوران والدهما في السجن
علمت "العربية نيوز"، أن آدم ويوسف نجلا رجل الأعمال خالد خطاب، والفنانة حنان ترك، قاما بزيارة والدهما، مؤخرًا في محبسه، حيث استمرت جلستهما معه حوالي ربع ساعة.

وكان خالد خطاب في بداية فترة سجنه، قد منع نجليه من مشاهدته، خاصة أن قضيته تمس الشرف والأخلاق إلا أنهما أصرا على زيارته ومساندته.

عمرو واكد يحمل "نسناسًا" في كواليس "القرد بيتكلم"
يواصل الفنان عمرو واكد، تصوير فيلمه الجديد "القرد بيتكلم" والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية، خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وظهر "واكد" داخل كواليس تصوير الفيلم، وهو يحمل نسناسًا على كتفيه، حيث بدت على النسناس حالة من الألفة والاستكانة.

"قبل زحمة الصيف" حصريًا على "OSN"
أعلنت شبلكة قنوات OSN عن عرضها لفيلم "قبل زحمة الصيف" حصريًا على قنواتها، وذلك بعد طرحه في السينمات المصرية بقترة قصيرة، على أن يكون العرض يوم الخميس الموافق 21 من يوليو الحالي، ويعتبر هذا العرض هو الأول لفيلم "قبل زحمة الصيف" منذ طرحه في السينمات شهر أبريل الماضي.

رامي جمال يعلن موعد طرح ألبوم "ملناش إلا بعض"
قرر المطرب رامي جمال، طرح ألبومه الجديد، والذي يحمل اسم "ملناش إلا بعض"، في الأسواق مساء غد الثلاثاء.

ألبوم "ملناش إلا بعض" يضم 15 أغنية، وهى: "عرفتوا ليه، إزاى هنرجع، أوعدينى، علامة استفهام، ماتنسيش، خاصمنا بعض، ياقلبى، هالله هالله، إزاى هنرجع، ياقلبى، الندم، مات اللى فات، عرفتو ليه، حبيبى تعالي، فرق فى حياتى، ضعفت". 

ريم البارودي تتجاهل انتقادات صورة "المايوه" بلقطات جديدة
تجاهلت الفنانة ريم البارودي، الانتقادات التي وجهت إليها؛ بسبب نشرها أمس الأحد، صورة لها وهي ترتدي "المايوه"، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث قامت ريم اليوم الاثنين، بنشر صورة أخرى لها برفقة كل من الفنانة زينه وإنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، على أحد الشواطئ. 

هاني شاكر يظهر بـ"الشورت" برفقة أحفاده
ظهر المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقيين، برفقة أحفاده مجدي وماليكا، وهو يرتدي شورت، حيث يقضي حاليًا إجازة الصيف بأحد الفنادق الشهيرة بالإسكندرية.

شاهد.. رزان مغربي تظهر بفستان أحمر مثير
خضعت الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، إلى جلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور الشهير محمود عاشور وفريق عمله، خبير التجميل علاء التونسي ومصفف الشعر مادو، ومصمم الأزياء أحمد عبد الله، والتي تم تخصيصها لغلاف مجلة "المساء".

وظهرت "رزان" بإطلالة جذابة لفتت بها أنظار الجمهور، وهي ترتدي فستانًا أحمر اللون، حيث تميز المكياج بالتناسب مع لون بشرتها وألوان ملابسها.

بالفيديو.. أغنية "هيبتا" تسجل المليون مشاهدة على "يوتيوب"
حققت أغنية "هيبتا" لفريق "شارموفرز" المليون مشاهدة بعد أسبوع من طرحها على موقع الفيديو الشهير"يوتيوب". 

وقد حمل الكليب أجواء من الكوميديا وشارك فريق "شارموفرز" الغناء أبطال فيلم "هيبتا" عمرو يوسف وياسمين رئيس ودينا الشربيني وأحمد مالك وجميلة عوض وأحمد داود والأغنية من إخراج "هادي الباجوري".