عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"العربية نيوز" تنشر أجندة أحداث غد الثلاثاء

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

تنشر "العربية نيوز" أجندة أحداث غد الثلاثاء 



القاهرة.. يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، غد الثلاثاء، تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة لهذا العام بمقر أكاديمية الشرطة، وذلك بحضور وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، ومن المقرر توزيع الأنواط العسكرية لأوائل الطلبة.

القاهرة.. يفتتح الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، فعاليات الدورة التاسعة للمهرجان القومي للمسرح "دورة نور الشريف" في الثامنة مساء غد، وينطلق حفل افتتاح المهرجان على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور المخرج ناصر عبد المنعم، رئيس المهرجان، وعدد من رؤساء قطاعات ومؤسسات وزارة الثقافة، والمسرحيين والإعلاميين.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنح المطرية، محاكمة 9 أمناء شرطة، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التعدي بالضرب والقول على طبيبين بمستشفى المطرية واحتجازهما دون وجه حق.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، غدا، إعادة محاكمة 156 متهمًا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة كرداسة".

القاهرة - نيروبي.. يشارك وزير التموين خالد حنفي في مؤتمر (الأونكتاد) المنعقد في كينيا، ومن المقرر أن يلقي كلمة خلال المؤتمر بعد توجيه دعوة خاصة له من السكرتير العام للمؤتمر.

القاهرة.. يستضيف مجلس الأعمال الكندي المصري والمجلس المصري للتنمية المستدامة، برئاسة المهندس معتز رسلان، وزير المالية عمرو الجارحي، غد الثلاثاء، في ندوة تحت عنوان "السياسة المالية بين محدودية الموارد وطموحات المستقبل".

القاهرة.. يفتح باب التظلمات للدور الأول لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، على أن يستمر التقديم لمدة شهر، على أن يلتزم طلاب كل منطقة من المناطق الأزهرية بالموعد المخصص لهم طبقًا للجداول الموجودة في المعاهد الأزهرية.

القاهرة.. يتحدث الكاتب عبد الحليم قنديل خلال ندوة بعنوان "ما الذي حدث في مصر بعد ثورتين؟" بمقر الحزب الناصري بشارع طلعت حرب بوسط البلد.

القاهرة..ينظم "منتدى المستقبل للفكر والإبداع" في تمام السابعة من مساء غد ندوة لمناقشة رواية "شريط الحزن الأبيض" للكاتب الروائي د. شريف حتاتة، في مكتبة البلد أمام الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

القاهرة.. تعقد دار الخدمات النقابية والعمالية، في أتيليه القاهرة، مائدة مستديرة حول قانون النقابات العمالية الساعة الخامسة مسـاء، يشارك في النقاش بعض أعضاء البرلمان وممثلو النقابات والاتحادات المستقلة والقيادات العمالية، وخبراء قانونيون.


القاهرة.. تنظم إدارة الاتحادات الطلابية، بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان، غد الثلاثاء منتدى للحوار الوطني تحت شعار "بقوة شبابنا.. تحيا مصر"، وذلك بمقر الجامعة.

القاهرة.. يستضيف المتحف المصري بالتحرير في العاشرة من صباح الغد الملتقى الأول للاكتشافات الأثرية لمنطقة آثار البحيرة من خلال أعمال البعثات المصرية.

الإسكندرية.. تنطلق غدا قافلة دعوية توعوية لعلماء الأزهر الشريف إلى محافظة الإسكندرية، حيث تقوم القافلة بعقد عدة لقاءات فكرية وحوارية موسعة مع الشباب منها: لقاء بشباب جامعة الإسكندرية بحضور أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

القاهرة.. تستعد الفنانة أيتن عامر لتصوير المشاهد الأولى في فيلمها الجديد، "يا تهدى يا تعدى"، غد الثلاثاء، ومن المتوقع أن يشارك في الموسم السينمائي لعيد الأضحى.

القاهرة .. يقيم مركز دال للأبحاث والإنتاج الإعلامي التابع لمؤمنين بلا حدود في الساعة السادسة من مساء غد ندوة علمية بعنوان: "الإسلاموفوبيا في أوروبا، حالة نقاش".

القاهرة .. تنظم الإدارة العامة للموهوبين والتعلم الذكي، بوزارة التربية والتعليم، دورة تدريبية غد الثلاثاء عبر شبكة الفيديو كونفرانس، حول اكتشاف ورعاية الموهوبين، من ذوي الإعاقة ومن غير ذوي الإعاقة، تتضمن تعريف الموهبة والموهوبين، الخصائص العامة للموهوبين والمبدعين ومجالات الموهبة، تحت رعاية الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

القاهرة..ينظم المجلس الأعلى للجامعات، بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، ورشة عمل بعنوان "تطوير منظومة التعليم العالي"، وذلك غدا الثلاثاء القادم، بأحد الفنادق الكبري، والذي سيناقش نتائج اللجنة المصرية البريطانية المشتركة لتطوير التعليم.

القاهرة..يقيم أتيليه القاهرة في السابعة من مساء غد ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "عسل النون" للقاص والروائي محمد رفيع.

القاهرة.. يستأنف فريق "المقاولون العرب" تدريباته الجماعية وخوض فترة الإعداد للموسم الجديد بدءا من غد الثلاثاء، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون منذ انتهاء مباريات الذئاب بمسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة .. تنطلق غد الثلاثاء فعاليات معرض النخبة العقاري، والذي يستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 19 إلى 23 يوليو الحالي

القاهرة .. يقدم فريق "جلاس أونيون" حفلا في الثامنة مساء غد على المسرح المكشوف ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي.. يهدف الفريق إلى إعادة إحياء موسيقى البيتلز التي أثرت الحياة الموسيقية في العالم خلال فترة الستينيات وبداية سبعينيات القرن الماضي

القاهرة.. تقدم فرقة "ورشة الساقية" المسرحية، مسرحية "خيال حلمي" وذلك على مسرح الحكمة في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غد بساقية الصاوي

القاهرة.. تقام غد الثلاثاء بساقية الصاوي ندوة تحت مسمى "أنماط الشخصية" وتقدم الندوة المدربة عبير عوف، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء غد بقاعة الكلمة

المنصورة.. يستقبل حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، في التاسعة والنصف من صباح غد المواطنين الراغبين في عرض مشكلاتهم وطلباتهم في إطار اللقاء المفتوح وذلك بقاعة اجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور القيادات التنفيذية بالدقهلية.

المنصورة.. ينظم مركز إعلام المنصورة ندوة في العاشرة من صباح غد تحت عنوان (تنشيط السياحة الداخلية) وذلك بقاعة الاجتماعات بالوحدة المحلية بمدينة جمصة

المنصورة .. يعقد بيت الثقافة بمدينة بني عبيد ندوة في الثامنة من مساء غد بمقر البيت تحت عنوان (ثورة يوليو في عيدها)

المنصورة .. تستضيف قاعة المؤتمرات بمكتبة مصر العامة بالمنصورة في العاشرة من صباح غد دورة تدريبية عن تأهيل الشباب تنظمها (جمعية كوادر مصر) وتستمر يومين

المنصورة .. تواصل القافلة العلاجية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالدقهلية أعمالها في العاشرة من صباح غد لليوم الثاني على التوالي بقرية (المستعمرة الشرقية مركز بلقاس) حيث تقدم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات للمواطنين.

المنصورة.. يؤدي طلاب الصف السادس بالمدارس الابتدائية بالدقهلية امتحان الدور الثاني للعام الدراسي الحالي في التاسعة من صباح غد في مادة 

الدراسات الاجتماعية، بينما يؤدي طلاب شهادة إتمام الدراسة الإعدادية الامتحان في ذات التوقيت في مادتي الهندسة والتربية الفنية
المنصورة .. يستمر المكتب الفرعي للتنسيق بجامعة المنصورة في التاسعة من صباح غد في استقبال طلاب الثانوية العامة الراغبين في تسلم بطاقات اختبارات القدرات للالتحاق بكلية التربية النوعية (شعبتي التربية الفنية والتربية الموسيقية) والتربية الرياضية والفنون الجميلة، فيما تستمر هذه الكليات في إجراء الاختبارات للطلاب بمقر كل كلية على حدة