عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم

 أحمد ناجي، مدرب
أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى للمنتخب الوطني

ينشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم أبرزها: 

بالصور.. مصدر بـ"سموحة": "فييرا" قد يطيح بالأهلي من الكأس

عمت حالة من السعادة داخل نادي سموحة السكندري، بعد نجاح مجلس الإدارة برئاسة فرج عامر في التعاقد مع مدرب الزمالك والإسماعيلي السابق جورفان فييرا، الذي تولى المسئولية خلفًا لحلمي طولان.

غدًا.. الأهلي يوقع عقود ضم علي معلول

أنهى مسئولو النادي الأهلي، اتفاقهم بشكل رسمي مع نجم نادي الصفاقسي التونسي علي معلول، للانضمام إلى القلعة الحمراء، بداية من الموسم المقبل.

بالفيديو.. "ناجي" يكشف تفاصيل مشادته مع شريف إكرامي

كشف أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن واقعة قيام شريف إكرامي بمهاجمته عقب مباراة منتخب مصر أمام تشاد ضمن تضفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

"رئيس الزمالك" يقرر الإبقاء على "شيكابالا"

استقر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على عدم بيع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

بالفيديو.. محمد إبراهيم يتحدث لـ"العربية نيوز" عن إصابته

أجرت "العربية نيوز" حوارًا مع محمد إبراهيم، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وذلك عقب إصابته بكسر في شظية كاحل القدم.

وخلال الحوار الذي أجري داخل منزل "إبراهيم"، قال لاعب الزمالك: "أتمنى التوفيق للزمالك الفترة المقبلة في مشوار دوري الأبطال الإفريقي"، مضيفًا: "متفائل بالفوز بالبطولة وأثق بقدرات لاعبينا بالوصول لكأس العالم للأندية وتمثيل مصر".

رونالدو سفيرًا لريـال مدريد في أمريكا الجنوبية

اقترب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من الإعلان عن تولي سام الأرديس المدير الفنى لفريق سندرلاند، قيادة المنتخب الإنجليزي الأول، عقب إقالة روى هودجسون المدير الفني السابق بعد الخروج من بطولة يورو 2016 بفرنسا.

بوجبا يقترب من المان يونايتد ويبتعد عن ريـال مدريد

يقترب مانشستر يونايتد من حسم صفقة قياسية للفرنسي بول بوغبا وأن إتمام الصفقة ماهي إلا مسألة وقت قبل أن ينتقل إلى ملعب أولد ترافورد مقابل 104 ملايين يورو على حسب ما ورد بصحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

بالصور.. "اتحاد جدة" يقدم "كهربا" لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي

قدم نادي اتحاد جدة السعودي، لاعبه الجديد محمود عبد المنعم "كهربا"، لوسائل الإعلام، وذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء، في مقر النادي السعودي.

"جوميز" يقرر الرحيل عن بشكتاش التركي لأسباب سياسية

قرر اللاعب الدولي الألماني ماريو جوميز، مهاجم نادي بشكتاش التركي، عدم استمراره مع ناديه خلال الموسم المقبل؛ بسبب الأحداث السياسية في تركيا.