عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سارة سلامة تحتل قائمة المشاغبين في السينما بإطلالتها المثيرة للجدل.. "الغرور" وضعها في مأزق.. ومنة فضالي أبرز ضحاياها

 الفنانة الشابة سارة
الفنانة الشابة سارة سلامة

استطاعت الفنانة الشابة سارة سلامة، احتلال صدارة المشاغبين في السينما المصرية، من خلال الأزمات التي تخلقها في العديد من أعمالها الفنية، نظرًا لعدم التزامها بمواعيد التصوير والذ ظهر جليا في فيلم "صابر جوجل" ما جعل فريق عمل الفيلم السينمائي يصفها بالغرور والتعالي.

"العربية نيوز" يرصد في التقرير التالي أبرز محطات سارة سلامة التي وقعت خلالها في عدد من الأزمات لتسليط الضوء عليها

فيلم صابر جوجل 
خلقت الفنانة سارة سلامة، أزمة جديدة في لوكيشن تصوير فيلم "صابر جوجل" بسبب تجاوزات سارة في التأخير عن التصوير أكثر من مرة، وتحدثها مع المخرج بشكل غير لائق يسيطر عليه التعالي والتكبر.

وأكدت مصادر من داخل كواليس العمل لـ"العربية نيوز" أن هذه ليست المرة الأولى التي تفتعل خلالها سارة هذا الأمر، مشيرًا إلى أنها انسحبت من تصوير العمل وأغلقت هاتفها 3 أيام عندما تحدث معها المخرج عن التأخير الدائم، عقب تأخرها 6 ساعات عن تصوير إحدى لقطات الفيلم.

مسلسل وش تاني 
مسلسل "وش تاني" الذي قام ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز، شهد العديد من الأزمات بسبب ترشحها للعمل، ولكن المخرج قرر استبعادها، بسبب العديد من المشاكل الذي افتعلتها مع زميلتها الفنانة منه فضالي، التي كانت تجسد البطولة النسائية في هذا العمل.

ولعل من أبرز هذه الأزمات أيضًا كان تحدثها بطريقة غير لائقة مع الفنانة منة فضالي، والتكبر على الحاضرين في لوكيشن التصوير، ما جعل الجميع يبتعد عنها.

مسلسل "مولانا العاشق"
وعلى نفس النهج، شهد مسلسل "مولانا العاشق" الذي كان يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، العديد من الأزمات بسبب التأخير الدائم في مواعيد التصوير، ما جعل شركة الإنتاج تقدم التحذير أكثر من مرة لسارة، ولكنها لم تهتم على الإطلاق، ونشرت بعض المواقع وقتها أن شركة الإنتاج حررت محضرًا ضد سارة لهذا السبب، ولكن ولأول مرة تخرج سارة عن صمتها لتؤكد في تصريحات صحفية أن الشركة لم تحرر محضرًا ضدها ولا توجد أية خلافات بينهما على الإطلاق.

ليس هذا فقط، بل تتصنع سارة العديد من الأزمات على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث خضعت سارة لجلسة تصوير جديدة على يد مصور الفوتوغرافية محمود عاشور، وظهرت سارة بفستان أسود يظهر تفاصيل جسدها ويتمتع بالإغراء، مما وضعها في مأزق مع جمهورها، بسبب الانتقادات التي وجهت لها.

وعلى نفس السياق، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة سارة سلامة بعدسة المصور الصحفي محمود عاشور وهي حامل وترتدي ملابس فضفاضة، تساءل وقتها عدد من المتابعين عن كون الفنانة حاملا من عدمه، ما تسبب في حيرة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر والدها الفنان أحمد سلامة عن شدة حزنه من هذه الصورة مؤكدًا أنه عاتبها على هذه الصورة ما خلق أزمة بينهما.