عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم الأحد

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الرياضية على مدار يوم السبت، أبرزها:

الظهور الاول لأحمد الشيخ بعد عودته للمقاصة

شهدت المباراة الودية التي جمعت بين فريق مصر المقاصة ونظيره المحرق البحريني بالفيوم الظهور الأول لأحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي وكان اللاعب قد انتقل للقلعة الحمراء في الموسم قبل الماضي ولكنه لم يشارك مع بطل الدوري المصري ليتم إعارته مجددا لفريقه الأول "مصر المقاصة. 

كوبر يضم المحترفين لمعسكر الفراعنة 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن استدعاء 9 لاعبين محترفين لمعسكر الفراعنة والذي يبدأ في 26 أغسطس الجاريي وضمت قائمة المحترفين كالتاليمحمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، ومحمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة، وأحمد حسن كوكا مهاجم براجا البرتغالي، وعمرو وردة مهاجم انياتوليكوس اليوناني، ومحمود تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي وعمر جابر لاعب بازل السويسري وكريم حافظ لاعب ليرس البلجيكي.

بيان مارتن يول لجماهير القلعة الحمراء

نشرت الصفحة الرسمية للهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي، بيانًا حمل الكثير من الأسف والاستعطاف لجمهور الأهلي، بعد خسارة كأس مصر واقتراب الخروج من بطولة إفريقيا.

رسميًا.. غياب علي فتحي عن لقاء إنيمبا

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك، تأكيد غياب علي فتحي المدافع الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن مواجهة إنيمبا النيجيري، المقرر لها غدًا في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب بشد في السمانة. 

بازل "عمر جابر" يقتنص فوزًا صعبًا بكأس سويسرا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي السويسري بازل، فوزًا ثمينًا على نظيره رابيرسويل، ضمن منافسات الدور التمهيدي لكأس سويسرا، بنتيجة هدف دون رد.

الإثارة عنوان اليوم الثاني من الدوري الإنجليزي

فاز نادي مانشستر يونايتد، على نظيره بورنموث الصاعد حديثًا في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسحق أبناء جوزسيه مورينيو بورنموث بثلاثية مقابل هدف يتيم في الأسبوع الأول من "البريميرليج" بينما نجح أبناء يورجن كلوب في نزع انتصار ثمين من أرسنال بنتيجة 4\3 بعد مباراة مثيرة.

الأهلي السعودي يستهل مشواره بفوز كبير بمشاركة "عبد الشافي"

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي فوزًا كبيرا بأربعة هدف مقابل هدف وحيد على نظيره الاتفاق في أولى جولات دوري عبد اللطيف جميل ونجح الأهلي في الحصول على أول ثلاث نقاط له في هذا الموسم.