عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

معتز التوني ينتهي من تصوير مشاهد "كلب بلدي"

 المخرج معتز التوني
المخرج معتز التوني

انتهى المخرج معتز التوني اليوم السبت، من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "كلب بلدي"، ليدخل بعدها المراحل النهائية للعمل تمهيدًا لطرحه في موسم عيد الأضحى.

وطبقًا لما صرح به أحمد بدوي مدير عام الشركة الذي أضاف أن الفيلم حمل في السابق اسم "الفيل الأحمر" لكن تم تغيير هذا الاسم.

الفيلم من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، وهو من بطولة كل من "أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وندى موسى وحمدي الميرغني وويزو".

وأكد "بدوي" أنه يعتبر الفيلم هو الرهان الجديد للشركة بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلمهم "جحيم في الهند" الذي تجاوزت إيراداته الـ30 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه استمرار لسياسية الشركة في الدفع بنجوم شباب وجدد لتجديد دماء السينما المصرية.

الفيلم الذي بدأ تصويره منذ 3 أشهر به عدد كبير من المشاهد المصنوعة بتقنية الجرافيكس، والتي تحتاج وقتًا كبيرًا لتنفيذها وهو ما أدى طول فترة صناعة الفيلم الذي بدأ تصويره منذ ثلاثة أشهر، وهو فيلم كوميدي جديد في أسلوبه وبه أيضًا خدع بصرية.

جدير بالذكر أن أحمد فهمي كتب سيناريوهات لكبار نجوم السينما المصرية، وشارك في بطولة العديد من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة.