عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

12 مرشحًا يتقدمون بأوراقهم لانتخابات "الصحفيين" بالإسكندرية

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

واصلت النقابة الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، لليوم الثاني على التوالي، استقبال طلبات الترشح على مقعد النقيب و3 من الأعضاء، والتي تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.

وتقدم حتى الآن 12 مرشحًا بأوراقهم للتنافس على مقعد النقيب والأعضاء، فعلى منصب النقيب تقدم حتى الآن 6 مرشحين، هم: هويدا فتحي "النقيبة الحالية"، وعصام رفعت، ومحمد الكيلاني، وفهمي سيد أحمد، وعزت السمري، ورزق الطرابيشى.

كما تقدم 6 مرشحين على مقعد العضوية وهم: باسم على، ومحمد محمود، وأحمد على وهدى الساعاتى وناصر صلاح وطارق الفرماوى.

يذكر أن نقابة الصحفيين قد أعلنت أمس السبت عن فتح باب تلقى طلبات الترشح لانتخابات النقابة الفرعية بالإسكندرية على مقعد النقيب والسكرتير والأعضاء والمقرر لها أن تجرى يوم 21 سبتمبر الشهر المقبل.

كان جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات قد أكد فى بيان سابق له أنه تم تحديد يوم السبت 20 أغسطس الجارى لبدء تلقى طلبات الترشيح لمدة (5) أيام تنتهى يوم الأربعاء 24 أغسطس، على أن تُعلن في نفس اليوم أسماء المرشحين لمنصب رئيس النقابة والأعضاء.

وأضاف "عبدالرحيم" أنه تم تحديد يوم الخميس 25 أغسطس الجارى لتلقى الطعون والتنازلات لمدة (5) أيام تنتهى يوم الاثنين 29 أغسطس على أن تعلن الكشوف النهائية للمرشحين والناخبين يوم الثلاثاء 30 أغسطس.