عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مدير تحرير "روزاليوسف" يكشف واقعة فساد بنادي الصحفيين

يحيى قلاش نقيب الصحفيين
يحيى قلاش نقيب الصحفيين

كشف جميل كراس مدير تحرير مجلة روزاليوسف عن واقعة فساد أخرى ضربت نادي الصحفيين بشارع البحر الأعظم، والذي يشترط لعضويته أن يمتلك العضو كارنيه نقابة الصحفيين.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، أنه رصد مخالفات مالية بالنادي أبرزهم وديعة النادي بالبنوك المقدرة بـ4 ملايين جنيه ولم يروا لها فوائد حتى الآن، لافتا إلى أن ملعب الصحفيين السداسي تكلفت 600 ألف جنبه مصري.

وأكد كراس، أن الدعم الذي يأتي للنادي لا يرون منه شيئا ويأتي عن كونه تابعا لنقابة الصحفيين، مشيرًا إلى أنه تلقى تهديدات من نبيل عمر رئيس النادي وخالد كمال نائب رئيس النادي بالحبس؛ لأنه كتب ضدهم عمود بإحدى الجرائد وفضح هذا.

وقال كراس إنه عضو مجلس إدارة بالنادي وكل مرة يطلب فيها المستندات الخاصة بالمصاريف المالية يقولون له اذهب للخزينة وحينما يذهب لا يستطيع الحصول على أية أوراق مؤكدا أنه طلب أرقام هواتف أعضاء الجمعية العمومية أكثر من مرة فيتحججون له بأن البيانات الموجودة قديمة لذلك لن تستطيع الوصول إليها.

واتهم مدير النادي السابق جمال صالح وهو المدير الإداري والمالي لوزارة الشباب والرياضة بالجيزة ووكيل الوزارة بأنه السبب كما أنه يؤيد الفساد.