عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الإسماعيلي يقهر الحرية وديًا.. ويرفض عرض لاعب أفريقي

عماد سليمان
عماد سليمان

فاز الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، على فريق الحرية، أحد أندية القسم الثاني، بهدفين للا شيء، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم بملعب برج العرب الفرعي.

الشوط الأول من اللقاء انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، أما الشوط الثاني شهدت هدفين للدراويش الأول عن طريق خالد عيد في الدقيقة 32 من تسديدة صاروخية، وفى الدقيقة 42 تسلم أمير شعيب الكرة وانطلق نحو دائرة المنتصف مراوغًا أربعة لاعبين من فريق الحرية، مرسلا الكرة بطريقة برازيلية إلى كريم بامبو الذي وضع الكرة بالشباك، محرزًا هدف الدراويش الثاني.

وشهدت المباراة قبل نهايتها بدقيقتين عنف من لاعبي فريق الحرية ضد اللاعب محمود عبد العزيز، مما تسبب في اعتراض لاعبي الدراويش على حكم المباراة ولاعبي الفريق المنافس.

بينما قرر عماد سليمان، عدم التعاقد مع الكونغولي باديمبو مهاجم ليوبارد الأسبق، نظرًا لعدم قناعته بإمكانيات اللاعب وافتقاده لحساسية المباريات.

ويحاول مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد بقيادة المهندس إبراهيم عثمان، بناء فريق قوي للدراويش قادر على تحقيق طموحات الجماهير الصفراء التى طالبت بمحو الصورة السيئة التي خلفها المجلس السابق والمنافسة على البطولات.