عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأبرز الأخبار الفنية على مدار يوم الخميس

المطربة اللبنانية
المطربة اللبنانية نانسي عجرم

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم الخميس، أبرزها:

نانسي عجرم توجه رسالة لأمهات العالم
دعمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، مؤسسة "أمومتي مشواري" بتصوير فيديو لهم يوضح أهمية اللعب عند الأطفال، ونشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأكدت "نانسي"، من خلال الفيديو، أنه في أحد الأيام عادت نجلتها ميلا من المدرسة، وهي تبكي لأنها خسرت في لعبة كانت تلعبها هناك.

وأضافت أنها وضحت لها أنه لا يوجد إنسان لا يتعرض للخسارة دائمًا.

محمد وجدي يكشف لـ"العربية نيوز" أسماء برامجه في "العاصمة"
أعلن الإعلامى محمد وجدي مؤخرًا عن انضمامه إلى كتيبة مذيعي قنوات "العاصمة" الفضائية، وذلك ببرنامجين بعد اختيار الإعلامى أسامة الشيخ له.

وكشف "وجدى" فى تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز" عن أسماء برامجه قائلًا: "تعاقدت على برنامجين هما "زوم" المختص بالساحة الفنية، والآخر برنامج بعنوان "مع شريفة" وسوف يعرض برنامج "زوم" خمسة أيام على شاشة القناة و"مع شريفه" يومان فقط".

شقيقة سعاد حسني تعرض عقد زواجها من "العندليب"
عرضت نجاة عبدالمنعم، شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، خلال استضافتها ببرنامج "العاشرة مساءً" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي ويذاع على قناة "دريم" الفضائية، وثيقة زواج عرفي من المطرب عبدالحليم حافظ من شقيقتها الفنانة سعاد حسني، وتعد هذه الوثيقة هي أول مستند رسمي يثبت الزواج لهما وتعرض لأول مرة.

غدًا.. عرض مسرحية "بيقولوا" في الموسم الثاني لـ"مسرح مصر"
تعرض قناة "MBC مصر"، غدًا الجمعة، مسرحية "بيقولوا" في ثاني عروض الموسم الجديد من مسرحيات فرقة "مسرح مصر"، وكانت أولى مسرحيات الموسم الثاني والتي عُرضت الأسبوع الماضي بعنوان "كواليسنا" قد حققت نجاحًا لافتًا.

مسرحية "بيقولوا" تدور أحداثها في أحد الأحياء الشعبية وتناقش ظاهرة انتشار الشائعات بصورة كوميدية ساخرة، ويشارك في بطولة العرض المسرحي بالإضافة للفنان أشرف عبدالباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية وينتظرهم مستقبل واعد، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

وسام وجدي تسب مسابقة "ميس أراب" بلفظ خارج
هاجمت المتسابقة وسام وجدي في مسابقة "ميس أراب" ولجنة التحكيم وقالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" أنها غادرت المسابقة، ووصفت المسابقة بكلمة خارجة.

وأكدت أن "مسابقة "مَس أرب" الاسم الحقيقي مسابقة "م.... ص..." أنا سبت المسابقة ومشيت لأن بجد أنا مش مصدقة إزاي فيه مسابقة تتعمل بالمستوى الزفت دا في كل حاجة من أول الميكب ارتست لحد منظمين الحفلة ومعاملتهم مع بعض والله كانهم خطفينهم وجيبنهم غصب عنهم دا في بقي كام واحد كدا لازم يظهروا على حقيقتهم قدام الناس أقسم بالله بالاسم هيتقال واحد واحد وكان بيتصرف إزاي اللي عايز فلوس واللي عايز مخدرات واللي مش عارفه عايز إيه جتكم القرف زبالة مستوى... في كل حاجة من الآخر كدا شويه "م....ص.."".

محمد رمضان يكشف عن سر خروج "جواب اعتقال" من سباق العيد
أجاب الفنان الشاب محمد رمضان على الأسئلة التي وجهها له جمهوره بعد خروج فيلمه الجديد "جواب اعتقال" من سباق عيد الأضحى.

وقال رمضان في "بوست" نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك": الإجابة على سؤال يتكرر كثيرًا هذه الأيام لهذه الأسباب فيلم جواب اعتقال خارج موسم عيد الأضحى "نحن ما زلنا في مراحل تصوير الفيلم الحفاظ على ثقة الجمهور تأتي بالإتقان وحسن الاختيار والنظر فقط لجودة العمل وليس الاستعجال من أجل اللحاق بموسم واهتمامي بموسم بعينه بفضل الله ثم جمهوري كانت مرحلة في حياتي اعتز بها ولكن لا أرجع إليها أبدًا اهتمامي الآن هو تقديم أعمال تليق بحجم الجمهور ثقة في الله نجاح متصاعد جواب اعتقال قريبًا".

"جواب اعتقال" فركش.. وأحمد حلمي يشارك بـ"لف ودوران"
أثار فيلم "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان، الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تأكيد خروجه من سباق عيد الأضحى المقبل، حيث زادت التعليقات بعد دخول فيلم "لف ودوران" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمي السباق.

ووجهت الاتهمات لـ"حلمي" بأنه كان يخشى أن يدخل المنافسة فى وجود فيلم "جواب اعتقال"، وأرجع رواد مواقع التواصل على ذلك، إلى أن الشركة المنتجة طرحت البرومو الخاص بفيلم "لف ودوران"، أمس، حيث يدل على أن العمل كان جاهزًا للعرض منذ فترة، فلماذا لم يقوموا بطرح البرومو والتسويق للعمل قبل العيد بوقت كافٍ؟.