عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الكدواني": فيديو "الجزيرة" دعوة خبيثة وملعونة تهدف لتدمير الأمن القومي لمصر

 النائب اللواء يحي
النائب اللواء يحي كدواني

وصف النائب اللواء يحي كدواني، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، وعضو ائتلاف "دعم مصر"، الفيديو المعد من قبل قناة الجزيرة عن "التجنيد الإجباري" للجيش المصري، بأنها دعوة خبيثة وملعونة، تهدف لتدمير الأمن القومي لمصر.

وأضاف كدواني، أن قناة "الجزيرة" معروف توجهها الإعلامي فهي الواجهة الإعلامية للدول العميلة الخارجية التي تستهدف تفتيت الجيوش العربية، مضيفا أن تلك القناة نجحت بالفعل في تفتيت الجيش العراقي والسوري والليبي".

كما أشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، إلي أن الأموال التي تنفقها قطر علي القناة ليست أموال قطرية وإنما هي أموال من دول أخري تم الدفع بها من أجل إثارة الفوضى الخلاقة لزعزعة الأمن والاستقرار، مؤكدا أن ما تقوم به "الجزيرة" ليس له أي مردود أو أثر في مصر، قائلا :"إن الجيش المصري جيش وطني تشكليه من أبناء الشعب المصري ويحظي بتأييد 90 مليون مصري".

وتابع " أن تلك الحملة الممنهجة هدفها بث روح كراهية للمواطنين ضد جيش بلادهم"، مضيفا " أنه لو ساد هذا الشعور بدأت أولي خطوات تفتيت الوطن"، مؤكدا أن الجيش المصري هو حصن الأمان لمصر وللوطن العربي.

وأوضح أن لجنة الدفاع والأمن القومي، تعطي توصيات لوزارة الخارجية للوقوف ضد دولة قطر اتجاه تلك التجاوزات اتجاه مصر التي انتشرت بشتى الطرق في الفترة الأخيرة.