عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

5 صحف عالمية تضع محمد صلاح في قائمة أفضل 100 لاعب

محمد صلاح
محمد صلاح

تألق نجم منتخبنا الوطني ونادي روما الإيطالي محمد صلاح خلال عام 2016 ليكون عام السعد له؛ حيث نجح خلاله الفرعون المصري في تحقيق العديد من الإنجازات سواء مع ناديه أو مع منتخب مصر.

وبدأ صلاح العام بشكل قوي في النصف النهائي من الموسم في الدوري الإيطالي مع روما حيث سجل 9 أهداف مع الذئاب وخلال موسم 2015 /2016 سجل 14 هدفا، بينما سجل في النصف الأول من الموسم الحالي والذي انطلق في أغسطس الماضي 8 أهداف في الدوري كما صنع 5 أهداف، بالإضافة إلى تسجيله هدفا في بطولة الدوري الأوروبي، وفي وقت قصير، تمكن الفرعون المصري من أن يكون النجم الأول للكرة المصرية رغم صغر سنه.

واختارت الصحف العالمية الكبري الفرعون المصري محمد صلاح ضمن قائمة أفضل 100 لاعب لعام 2016 حيث وضعت صحيفة الجارديان البريطانية لاعب منتخبنا الوطني في المركز الـ65 بينما وضعت صحيفة سكاي سبورت محمد صلاح في المركز ال55.

وقالت مجلة Four Four Two البريطانية أن جوزيه مورينيو ظلم محمد صلاح حينما لعب في تشيلسي ولم يمنحه الفرصة الكاملة ولكنه أثبت أحقيته مع روما ووضعته الصحيفة في المركز الـ70 بينما وضعت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية محمد صلاح بالمركز الـ50 في تصنيفها.

وأعلنت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة عن قائمة افضل 100 لاعب في العالم وجاء الفرعون المصري في المركز ال93.