عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خالد خلف الله: "دفاع البرلمان" اختتمت زيارتها بتفقد مطرانية "الإسماعيلية"

جانب من الحدث
جانب من الحدث

اختتمت لجنة «الدفاع والأمن القومي» بالبرلمان، أمس زيارتها، بتفقد مطرانية مدينة الإسماعيلية، والتقوا نيافة أسقف إبراشية المدينة، وبعض الكهنة، والقساوسة، وأبناء الطائفة بالإقليم.

وقال النائب خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة نجع حمادي، في قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إنه تم التأكيد على وطنية الأخوة الأقباط، والوقوف بجانب الأسر الموجودة حاليًا بالمطرانية من أبناء مدينة العريش، والمتضررين من الإرهاب، وأنهم أبناء مصر، وقريبًا سيعودون لمنازلهم.

وأشار خلف الله، إلى أنه تم توزيع «كراتين» مواد غذائية على المتضررين من أبناء الطائفة، مشيرًا إلى أن ذلك قوبل بحالة من الارتياح، والاستحسان من أبناء الطائفة هناك.

وألقى كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، كلمة قصيرة، أشاد فيها بموقف أبناء الطائفة، وتحملهم المسئولية كاملة، ونقل إليهم تحيات رئيس، وأعضاء البرلمان، وباقي أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي على وجه الخصوص.

ووجه الفريق مميش، رئيس هيئة قناة السويس، واللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، الشكر، لأعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي، على هذه الزيارة، متمنين دوام مثل هذه اللقاءات مع أعضاء البرلمان.