عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

النيابة الإدارية تحيل مدرسا أزهريا بالإسكندرية للمحاكمة التأديبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة مدرس الحاسب الآلي بمعهد الشيخ محمود أبو العيون الإعدادي الثانوي منطقة الإسكندرية الأزهرية للمحاكمة التأديبية لأنه خرج على مقتضى الواجب الوظيفي.

وكشفت تحقيقات نيابة العدل والداخلية الإدارية بالإسكندرية في القضية رقم 126 لسنة 2016، والتي باشـرتها سهيلة مراد وكيل النيابة، بأشـراف المستشار أيمن بهي الدين نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن المتهم ارتكب تزويرًا بالاشتراك مع مجهول باصطناع نموذج قرار الإجازة المرضية رقم 3842 جلسة 18 أكتوبر 2015، المنسوب صدوره للجنة الطبية الفرعية بعيادة لوران التابعة للهيئة العامة للتأمين الصحي بالإسكندرية.

وأفاد التقرير حصوله على إجازة مرضية الفترة من 18 أكتوبر 2015 حتى 14 نوفمبر من نفس العام، واستعمل هذا المحرر المزور فيما زورا من أجله بتقديمه لجهة عمله ودفع مبلغ خمسين جنيهًا وذلك سترًا لانقطاعه عن العمل الفترة المنوه عنها.

كما كشفت التحقيقات عن انقطاع المتهم عن عمله الفترة السالف ذكرها، وبتاريخ 29 نوفمبر 2015، في غير حدود الإجازات المصرح له به قانونًا وانصرف من عمله قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بتاريخ 8 ديسمبر 2015.