عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط 3 من المتورطين في اختطاف موظف بالتجمع الأول

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الإثنين، القبض على 3 متهمين من المتورطين في اختطاف موظف على المعاش بسبب خلافات مالية بالتجمع الأول، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، المتهمين للنيابة العامة لتولى التحقيقات، وكلف بسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من "على فريد"، باختطاف والده "فريد صبري"، بالمعاش، حال عودته لمسكنه، واتهم في ذلك أشرف الدغيدى؛ بسبب خلافات مالية بينه وبين والده.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتم استهداف سالف الذكر بمسكنه وتبين عدم تواجده وعقب ذلك أطلق سراح المجني عليه والذي بسؤاله اتهم المشكو في حقه بخطفه واحتجازه بالاشتراك مع آخرين "غير معلومين لديه" بمكان لا يمكنه الإرشاد عنه نظرًا لتعصيب عينيه وتقييده أثناء احتجازه.

ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مكان احتجاز المجنى عليه بجراج كائن بعقار بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وبإجراء التحريات بمكان الواقعة أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "جمعة شعبان"، سايس بجراج، و"أحمد محمد"، طالب و"ثريا حسني"، ربة منزل، و"فوزي أحمد" عاطل، ومقيم بذات العنوان "زوج الثالثة" جار ضبطة، و"محمود أحمد"، عاطل، ومقيم بذات العنوان "شقيق الرابع" وجار ضبطه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها أسفرت إحداها عن ضبط كل من المتهمين من الأول حتى الثالثة، وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين وبتحريض من المتهم الهارب أشرف الدغيدي.

وأضافوا بأنهم اختطفوا المجني عليه باستخدام السيارة رقم ق ق م 518 ماركة BMW ملك المتهم الرابع، ودراجة بخارية ماركة هوندا ملك المتهم الثاني واصطحبوه داخل الجراج، وتم بإرشادهم ضبط السيارة والدراجة البخارية والمستخدمتين في ارتكاب الواقعة.

وباستدعاء المجني عليه تعرف عليهم واتهمهم بخطفه واحتجازه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.