عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شهدت مصر اليوم الثلاثاء عدد من الأحداث، أهمها اقتراح وكيل الدفاع بالنواب بمد فترة رئيس الجمهورية إلى 6 سنوات، وكذلك استقرار أسعار الألبان ومنتجاتها بمختلف محافظات الجمهورية.

أكد اللواء يحيي الكدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ "العربية نيوز" أنه يوجد اقتراح بمد فترة رئيس الجمهورية إلى 6 سنوات مقدم من النائب إسماعيل نصر الدين.
للمتابعة اضغط هنا

استقرت، اليوم الثلاثاء، أسعار الألبان ومنتجاتها بمختلف محافظات الجمهورية، طبقًا لأحدث تقرير صادر عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء.
وتراوح سعر كيلو جرام اللبن المعبأ في كفر الشيخ بين 8.50 و9.50 جنيهات، مقابل 10 جنيهات بالبحيرة، وبلغ سعر كيلو جرام الجبن الرومي 60 جنيهًا في دمياط، مقابل 90 جنيهًا بشمال وجنوب سيناء.
للمتابعة اضغط هنا

أعلن الاستاذ علي عبد الرؤف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية،عن وجود وظيفة مدير إدارة شاغرة بخمس إدارات تعليمية مختلفة بعد انتهاء عمل القائمين علي العمل بهم.
للمتابعة اضغط هنا

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، بمعاقبة المتهم "هشام ممدوح" حضوريًا، بالحبس لمدة شهر، وألزمته المصاريف، وذلك بعد أن كانت قد وجهت إليه تهمة ازدراء المحكمة، خلال الجلسة.
للمتابعة اضغط هنا

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى كيجالي في مستهل زيارته لرواندا، وكان في استقبال الرئيس بول كاجامي رئيس رواندا وكبار المسئولين الروانديين، وعقد الرئيس مساء اليوم مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الرواندي بول كاجامي، وجاءت نص كلمة الرئيس كما يلي:
للمتابعة اضغط هنا