عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

الأوقاف
الأوقاف

شهدت مصر اليوم الثلاثاء عدد من الأحداث، أهمها تجديد الرئيس السيسي لعاطف عبد الفتاح أمينا عاما لمجلس الوزراء لمدة سنة.

سيطرت الحماية المدنية بالشرقية على حريق محدود شب في جرار قطار متجه من المنصورة إلى الزقازيق عند محطة قطارات أبو الشقوق، وتمكنت من منع امتداد الحريق لباقي أجزاء الجرار أو القطار، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
للمتابعة اضغط هنا

حذرت وزارة الأوقاف جميع المتقدمين لمسابقة العمال من تقديم أي بيانات غير صحيحة أو أي مستندات مزورة، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي مخالفة في هذا الشأن بإحالتها إلى النيابة العامة، واستبعاد المخالف من المسابقة نهائيا، وعدم السماح بقبول أوراقه في أي مسابقة تجريها الوزارة لاحقا.
للمتابعة اضغط هنا

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار رقم 433 لسنة 2017 بتجديد تعيين عاطف عبد الفتاح عبد الرحمن عيداروس، فى وظيفة أمين عام مجلس الوزراء بدرجة نائب وزير لمدة عام اعتبارًا من 8-9- 2017.
للمتابعة اضغط هنا

تباينت مؤشرات البورصة في نهاية جلسة، اليوم الثلاثاء، وصعد المؤشر الرئيسي إلى المنطقة الخضراء، بدعم من مشتريات المتعاملين المصريين والأجانب، وربح رأس المال السوقي للبورصة المصرية نحو 5.4 مليار جنيه، ليغلق عند مستوى 699،342 مليار جنيه.
للمتابعة اضغط هنا

تمكنت إدارة تموين رشيد في البحيرة تحت إشراف المهندس صبرى عبد المقصود، وكيل الوزارة، من ضبط مصنع لحوم مجمدة بدون ترخيص بمدينة رشيد، وتحريز طنين من «الدجاج والسجق والبرجر والدهون النباتية والملح».
للمتابعة اضغط هنا