عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غدا.. محافظا اﻻسماعيلية والدقهلية فى حلقة خاصة مع محمد الباز فى 90 دقيقة

محمد الباز
محمد الباز

يستضيف اﻻعلامى محمد الباز فى الثامنة مساء غدا الجمعة ببرنامج 90 دقيقة على شاشة المحور كلا من اللواء يس طاهر محافظ اﻻسماعيلية والدكتور احمد الشعراوى محافظ الدقهلية فى حلقة خاصة عن دور المحافظين فى خطة التنمية وتحقيق تكليفات الرئيس فى تنفيذ المشروعات القومية يوم الجمعة المقبلة الساعة الثامنة مساء.

و يكشف المحافظين خلال الحلقة عن خريطة المشروعات القومية من المدن الجديدة والطرق والكبارى والمزارع السمكية ودورها فى تحقيق التنمية الشاملة والقضاء على البطالة.

كما يكشف المحافظين عن خريطة المشروعات التى يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالات شهر اكتوبر المقبل باﻻضافة الى دورهم فى تنفيذ الخطة القومية للقضاء على العشوائيات والتعديات على اراضى الدولة.

كما يعلن المحافظين عن خريطة اﻻستثمارات الجديدة كل فى محافظته وكيف يواجهون ازمات نقص الخدمات فى مستشفيات الصحة والكثافة ومشاكل لتعليم وطلبات المواطنين من اﻻسكان.

وفى نهاية الحوار يعلن المحافظين عن خطتهم لمواجهة اﻻمطار والسيول فى الشتاء وكيف كانت تعليمات المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزار لهم فى اجتماعه اﻻخير بهم وما مطالبهم من البرلمان للقضاء على الفساد فى المحليات.

يذاع برنامج 90 دقيقة فى الثامنة مساء غد الجمعة على شاشة قناة المحور