عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كيف سيواجه الأهلي تليفونات بني سويف في كأس مصر؟

فريق الاهلي
فريق الاهلي



تواصل حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مساعده احمد ايوب المدرب العام لاختيار قائمة الفريق التي تستعد للدخول في معسكر مغلق مساء الخميس استعدادا لمواجهة تليفونات بني سويف المقرر لها الثامنة مساء غدا الجمعة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تواصل البدري مع مساعده أيوب عبر "واتس آب" لاختيار قائمة الفريق وتشكيل الأهلي المنتظر غد الجمعة في بداية حملة الدفاع عن مسابقة كأس مصر.

بات السوري عبد الله الشامي مدافع الأهلي قريبا من المشاركة لأول مرة مع الفريق في مباراة تليفونات بني سويف المقرر لها الجمعة المقبل، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر وذلك في ظل الأزمة الحقيقية التي يعاني منها الفريق بالخط الخلفي.


ويغيب سعد سمير ورامي ربيعة المدافعان الأساسييان في الفترة الماضية للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الذي سيواجه غانا يوم الأحد المقبل في تصفيات كأس العالم.


أما محمد نجيب فيغيب هو الآخر للإصابة التي تعرض لها مؤخرا ومن ثم ليس أمام الجهاز الفني للفريق سوى عبد الله الشامي الوافد الجديد وأيمن أشرف الذي لعب في هذا المكان من قبل مع سموحة.

أعلن أحمد أيوب المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة تليفونات بني سويف المقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وأحمد عادل ومحمد طارق وباسم على ومحمد هاني وأيمن أشرف وحسين السيد وصبري رحيل وعمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وأجايي وأحمد حمودي ووليد أزارو وأحمد الشيخ وعمرو بركات وعماد متعب وإسلام محارب وأحمد ريان وأحمد حمدي وعبد الله الشامي.

وخصص أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبة للضربات الثابتة، للاعبين، بعد انتهاء المران الجماعي اليوم.

واجتمع المدرب العام بكلا من عماد متعب، أحمد الشيخ، عمرو بركات، محمد هاني، وليد سليمان، حسين السيد، أحمد حمودي.