عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ السويس يناقش المخطط العام والخدمات لمدينة الملك عبد الله

جانب من اجتماع  اللواء
جانب من اجتماع اللواء أحمد حامد محافظ السويس

عقد اللواء أحمد حامد محافظ السويس اجتماعا لمناقشة المخطط العام والخدمات التي تقام بمدينة الملك عبد الله ومدن الإسكان الاجتماعي بحي عتاقة لتقديم خدمات عامة لسكان هذه المدن بحضورأعضاء مجلس إدارة اتحاد الشاغلين بمدينة الملك عبد الله الذي تم اشهاره وتشكيله منذ عدة أسابيع .

وفي اللقاء تم استعراض الخدمات التي ستقام بمدينة الملك عبد الله وربطها بمدينة عدلي منصوروالدكتور أحمد زويل بحي عتاقة من توفير المحلات والمدارس والمساجد ووحدة صحية والمخابز والحضانات والأنشطة المختلفة التي ستخدم سكان المدن الثلاث ، مؤكداً علي تنوع الأنشطة والخدمات لتوفير إحتياجات السكان والانتهاء من الخدمات لتحقيق التكامل في الخدمات

وطلب المحافظ من مديرعام الاسكان استعجال دراسة ربط مدينة عدلي منصور والملك عبد الله بكوبري المشاة والتنسيق مع الطرق لتطوير مزلقان السكة الحديد الذي يربط بين مدينة الملك عبد الله ومدينة عدلي منصور .

كما أشار علي مدير عام الاسكان بسرعة عمل دراسة لإقامة كوبري أعلى مخر السيل لربط بين مدينة الملك عبد الله بمدينة المستشارعدلي منصور، وإقامة نقطة شرطة وأخري إطفاء ومركز للإسعاف ومركزا للشباب وساحة انتظار للسيارت.

وكلف المحافظ رئيس جهازالنظافة والتجميل بتوفيرصناديق قمامة لمدينة الملك عبد الله الإسكان الاجتماعي لجمع القمامة.

وأكد " حامد " على حي عتاقة والاسكان بعمل صيانة للطاقة الشمسية لانارة شوارع مدينة الملك عبد الله والتأكيد علي انارة الحدائق في مدخل المدينة .

حضر اللقاء كل من وليد شوقي رئيس حي عتاقة والعميد محمد عبد الله مدير ادارة المرور والمهندس عبد الصمد أحمد مديرعام الإسكان والمهندس مدحت مصطفى مديرعام التخطيط العمراني وسعيد اللبيدي رئيس جهاز التجميل والنظافة والمهندسة فاتن عبد الغني مدير المكتب الفني