عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إئتلاف دعم مصر بمجلس النواب يبحث مع ممثلى قطاع السياحة أزمة فرض رسوم على متكررى العمرة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقد إئتلاف دعم مصر بمجلس النواب إجتماعاً بالمجلس لمناقشة أزمة فرض الدولة رسوم على تكرارية العمرة.

وقال بيان صادر عن غرفة الشركات أن الاجتماع شارك فيه بعض أعضاء لجنة إدارة الغرفة وممثلى القطاع باللجنة العليا للحج والعمرة وبعض رؤساء فروع الغرفة بالمحافظات وبعض أعضاء المجالس السابقة بالغرفة وبعض من السادة أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار البيان إلى أن اللقاء تضمن علي طاولة النقاش طرح القرار الخاص بسداد ما يعادل 2000 ريال فى مصر علي المعتمرين متكررى العمرة خلال الثلاث سنوات الأخيرة وتم عرض كافة وجهات النظر الخاصة بجوانب الموضوع حيث أن القرار يخص المواطن المصري فى المقام الأول الذي يمثله إئتلاف دعم مصر في مجلس النواب ورغبتهم فى الإلمام بكافة أبعاد القرار وتداعياته على مصلحة المواطن فى ظل رغبة أكيده لرفع أى معاناة قد يتكبدها المواطنين.

وأوضح البيان أن الحضور استعرضوا مردود القرار على عملائهم نظراً لما لمسوه من سعة صدر لدى ممثلى الإئتلاف لمعرفة إيجابيات وسلبيات القرار.

وإختتم البيان أن الجميع أثنى على التفهم الكامل لدى نواب البرلمان والمناقشات الهادفة التى إنتهت إلى عدة توصيات سيتم مناقشتها مع أعضاء لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب وعقد لقاء آخر خلال الفترة القصيرة القادمة للتشاور فيما تم التوصل إليه.