عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حبس سائق لقيامه بقتل طفل لمشاهدته في أحضان والدته بشبرا الخيمة

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

قرر المستشار أحمد البلتاجي، رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم السبت، حبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل طفل عمره 9سنوات، نجل عشيقته، بعد إكتشاف الطفل علاقته الآثمة بين المتهم ووالدته، كما أمرت بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة ثم التصريح بدفن الجثه.

وتلقي المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة إخطارا من مستشفى الدمرداش بالقاهرة بوصول طفل "9سنوات"، جثة هامدة وبها آثار تعذيب.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية الذي اهتم بالواقعة وتشكل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي حيث توصلت فرق البحث إلى أن الطفل والده مسجون ووالدته وتدعى "إيمان. أ" على علاقة آثمة مع "أحمد.إ" عاطل وشهرته "أغا"، ويوم الواقعة شاهد الطفل أمه وعشيقها في وضع مخل بحجرة النوم بوجوده فما كان من المتهم إلا تعذيب الطفل حتى لا يفضح علاقته بأمه حيث حرق جسده حتى لقي مصرعه.

وألقي القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف تفصيليًا بارتكابه الجريمة وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2667 لسنة 2018 وبعرضه على النيابة العامة تقرر التصريح بدفن جثة المجني عليه وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد.