عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أمين سر "سياحة البرلمان" تنظم مؤتمر جماهيري لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية بدمياط (صور)

جانب من الحدث
جانب من الحدث


نظمت النائبة غادة صقر أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية والمُقرر عقدها أيام 16 و17 و18 من الشهر الجاري بمحافظة دمياط.

وقالت غادة خلال المؤتمر، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ أن توالى مقاليد نظام الحكم في 2014 وهو يهتم بحل كافة الأزمات التي يعاني منها المصريين، مؤكدة أن الرئيس استهدف توفير الأمن والأمان للمصريين بعد أن كانت تحكم مصر عصابة جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرة إلى أن السيسي استهدف عودة ريادة مصر على المستوى الدولي والإقليمي كما كانت في السابق بل أفضل عما كانت.

كما أكدت أمين سر لجنة السياحة بمجلس النواب، أن الرئيس السيسي حقق انجازات مبهرة في كافة القطاعات في فترة رئاسته الأولى وهو ما يجعلنا أن نؤيده وندعمه في أن يستكمل مسيرة التنمية الشاملة خلال فترة رئاسية جديدة.

وحضر المؤتمر اللواء طيار مهندس صلاح المعداوى محافظ الدقهلية الأسبق، الدكتور رضا عبد السلام وكيل حقوق المنصورة محافظ الشرقية الأسبق، المستشار أحمد جمال التهامي وزير قطاع الأعمال الأسبق ورئيس الحزب الديمقراطي، الدكتور ممدوح عبد الحكيم رئيس الحركة الشعبية بقائمة في حب مصر، الدكتور إبراهيم صقر ممثلاً عن نقابة المعلمين بدمياط، كريمة البدري رئيسة المجلس القومي للمرأة بدمياط.