عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

علاء فكري ضيف منال السعيد في "نجوم الإدارة" علي "المحور".. اليوم

الإعلامية منال السعيد
الإعلامية منال السعيد

تستضيف الإعلامية منال السعيد، في سابع حلقات برنامجها "نجوم الإدارة" علي شاشة قناة المحور الفضائية، في الرابعة من عصر اليوم المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العقارية وعضو مجلس إدارة شعبة الاستثمار العقارى.

يتحدث "فكري" عن مشواره في عالم قطاع التشييد والبناء، وعن سر اختياره المدن الجديدة لإنشاء وحداته السكنية، ويقدم رؤيته لسوق العقارات في مصر وأسعارها المتوقعة خلال الفترة المقبلة.

يتناول "فكري" أبرز التحديات التي تواجه قطاع التشييد والبناء في مصر، خاصةً بعد ارتفاع أسعار مواد البناء، ويعيد تقييم العقار كوعاء إدخاري مقارنةً بالذهب والبورصة.

ويقيم "فكري"، أداء الحكومة الحالية، وتجربة الإصلاح الاقتصادي في مصر، وأبرز التحديات الراهنة والمستقبلية، إلي جانب الجيل الرابع من المدن الجديدة التي تشيدها الدولة في الوقت الراهن وعلي رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.

يذاع البرنامج في الرابعة عصراً كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك، وتعاد إذاعته في العاشرة مساءً، وفي السابعة صباح اليوم التالي.

ويأتى "نجوم الإدارة" كتجربة ثانية للإعلامية منال السعيد التى قدمت على مدى 30 حلقة فى رمضان الماضى برنامج "مش بالكلام"، الذى استضاف أبرز 30 رجل صناعة وتجارة وزراعة فى مصر، إلى جانب عدد من الوزراء والمسئولين.