عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عايزين نلعب على أرضنا".. شعار البورسعيدية في الدوري الممتاز الجديد.. وهذه أبرز حلول إدارة النادي المصري

المصري
المصري





"عايزين نلعب على أرضنا".. شعار اتخذه البورسعيدية خلال الفترة الأخيرة، بعد إستمرار أزمة معهم من اللعب على أرضهم بالدوري الممتاز على خلفية مذبحة بورسعيد، الأمر الذي أثار الجدل وأدى إلى مطالبة الجماهير بالعودة للعلب على أرضهم.

وأرسل مجلس إدارة المصرى، برئاسة سمير حلبية، فاكساً رسمياً إلى اتحاد الكرة المصرى يؤكد خلاله رفضه التام لجدول مباريات الفريق للموسم الجديد، واقتراح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مؤخراً بأن يواجه الفريق البورسعيدى الأندية التى تقام مبارياتها خارج القاهرة على ملاعبها بنظام الذهاب والإياب، فيما تقام مباريات المصرى مع الأندية القاهرية ذهاباً وإياباً على استاد برج العرب.

وفى السياق ذاته أبدى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن رفضه التام لاقتراح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وذلك بسبب الإرهاق على اللاعبين.

مطالب باللعب على استاد المصري
وقال شريف مزروع، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن مجلس الإدارة صعق من قرار عدم خوض الفريق مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة على ملعب بورسعيد.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مجلس المصري مستاء للغاية من القرار الذي صدر، سنرفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)".

وأردف: "العقوبة التي وقعت على المصري انتهت ومر عليها عامين، ولا نعرف السبب من منعنا دخول القاهرة".

حلول نادي المصري
وقال حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، ن النادى أعلن رفضه القاطع لفكرة عدم خوض الفريق مبارياته فى الموسم الجديد على ملعبه ببورسعيد. مضيفا "رفضنا بشكل تام فكرة عدم اللعب على استاد بورسعيد، هذا الأمر ليس عدلا، الآن نحن أمامنا حلين، الأول هو مواجهة كل الفريق على ذهاب وعودة على ملعبنا وعلى ملعبهم باستثناء مواجهتى الأهلى والزمالك تقام فى برج العرب، الحل الثانى هو أن نلعب المباريات جميعها على استاد برج العرب، على أن يتحمل اتحاد الكرة تكاليف المباريات معنا".