عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

«100 وش».. أحدث الأغاني الجماعية في الأسواق.. تجمع قرابة مليون مشاهدة في ساعات.. وهذه أبرز الأخطاء بالكليب

كليب أغنية «100 وش»
كليب أغنية «100 وش»

طرح الفنان تامر حسنى كليب أغنية «100 وش» وهى الأغنية الأولى التى تجمعه بالمطرب الشعبى أحمد شيبة ومصطفى حجاج ومحمد دياب دياب، إخراج حسام الحسينى، وتم تصوير الكليب فى القاهرة بطريقة وكادرات لم تقدم من قبل فى الكليبات الغنائية، ومتوقع أن تثير الأغنية جدلا واسعًا، الأغنية من كلمات وألحان تامر حسنى، شاركه كتابتها رمضان محمد وتوزيع موسيقى أحمد عادل.


يذكر أن كليب "100 وش" من كلمات تامر حسني ورمضان محمد، وألحان تامر حسني ومحمد الصاوي، وتوزيع أحمد عادل، مع الهندسة الصوتية والماستر لهاني محروس، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

اقتراب من المليون مشاهدة
واقتربت أغنية «100 وش» التي طرحتها شركة تامر حسني المنتجة لألبومه «عيش بشوقك» من المليون مشاهدة بعد طرحها بساعات على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، كما احتلت المركز الثامن في الأكثر مشاهدة على الموقع المذكور مؤخرا.

أخطاء الكليب
ظهر المطربون بالكليب مرتدين بدل سوداء، كما ظهرت المجاميع بالكليب مرتدية ملابس سوداء باستنثاء فتاتين ظهرت إحداهما في الدقيقة 2:19، وظهرت الفتاة الأخرى في الدقيقة 5:03.

وظهر كل من تامر حسني ودياب وأحمد شيبة بأساور في أيديهم، وجاء «تامر» مرتديًا خاتمًا في يده اليسرى تماشيًا مع الإطار الشعبي الذي يتغنى به.


كما ظهر أكثر من مشهد بالكليب بتقنية الكادرات الضيقة، ليأتي ظهور مصطفى حجاج في بداية الكليب بشكل صعب ليقوم «دياب»، بجذبه ليظهر أمام الكاميرا.

وتكرر نفس الخطأ مع أحمد شيبه وتامر حسني ليظهر «شيبه» كاملًا ويظهر جزء من رأس تامر حسني بشكل ملفت للنظر.

وأول المهنئين بالكليب كان حمدي الميرغني، حيث هنأ حمدى الميرغنى نجوم كليب "100 وش" معبرًا عن إعجابه بالكليب، وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق على الكليب قائلا: "هو في حلاوة وجمال كده؟ الكليب تحفة والأغنية روعة مبروك للنجم تامر حسني اللي بيثبت إن النجاح ذكاء قبل الموهبة ذكاء في اختيار الكلمات واللحن والتوزيع والتوليفة من النجوم المبدعين اللي منورين الكليب مبروك للفنان الجدع المحترم شيبة".

وتابع: "مبروك للفنان المطرب الممثل الجامد دياب ومبروك لأخويا وصاحبي الفنان المتألق مصطفى حجاج".