عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أول محطات الأهلى بالبطولة العربية.. جدل حول موعد مباراة المارد والنجمة اللبنانية.. وهذه التغييرات تنتظر تشكيلة بطل مصر

النادي الأهلي
النادي الأهلي



يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مباراة قوية أمام النجمة اللبناني، وذلك في إطار منافسات الدور 32 من البطولة العربية للأندية، مساء اليوم الإثنين.

ويدخل فريق الأهلي اللقاء بتاريخه الكبير ولاعبيه المميز ويسعى لخطف بطاقة التأهل للدور التالي من خلال المباراة الأولى المقامة على ملعبه قبل السفر للبنان.


يستضيف ملعب "برج العرب" مباراة الأهلي والنجمة اللبناني، في ذهاب الدور 32 من البطولة، وذلك اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت لبنان، الأمر الذي سبب جدلًا خاصة وأنه كان متوقع أن تكون المباراة في الثامنة مساءَا,

وتقام مباراة الإياب بين فريقي الأهلي والنجمة على ملعب "كميل شمعون" في لبنان وذلك يوم 27 سبتمبر 2018 المقبل.

و يستعد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لإجراء بعض التغييرات في تشكيل الفريق خلال مباراة النجمة اللبناني اليوم ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

وينوي كارتيرون الدفع بمحمد نجيب وأيمن أشرف ومروان مجسن في التشكيل الأساسي للأهلي لمنحهم الفرصة قبل العودة للمنافسة في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.



تشكيل الأهلي المتوقع أمام النجمة اللبناني
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد نجيب، وسعد سمير، وأحمد فتحي وأيمن أشرف.
خط الوسط: هشام محمد، وحسام عاشور، ووليد سليمان، وناصر ماهر وميدو جابر.
خط الهجوم: مروان محسن.

و قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مواصلة التدريبات في الخامسة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلى للسفر إلى تونس بعد غدٍ الأربعاء لمواجهة الترجي التونسي يوم 17 من الشهر الجاري في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.