عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور ..تكريم أوائل المرحلة الابتدائية بمدرسة الواحة الدولية

نيوز 24

في إطار المجهودات التي يبذلها السيد الدكتور محمد يسري رئيس مجلس إدارة مدرسة الواحة الدولية بحي الهرم،تم تكريم أوائل المرحلة الابتدائية بصفوفها الثالث والخامس والسادس واحتفل القائمين على المدرسة من مدرسين وإداريين بثمرة مجهوداتهم مع أبنائهم الطلاب ممن يعدون مثالا مشرفا للطالب المصري.

ومن أوائل الصف الأول تم تكريم كل من الطلاب:
الأولى:داليا محمد عزمي،وحصل أيضا على المركز الأول مكرر كل من الطلاب رقى محمد عبد الرشيد واسر سام عبد العزيز وحمزة العزب خالد وعلي كريم خالد وعمر احمد عواد.

أما المركز الثاني فحصل عليه الطالب ادم هشام والثاني مكرر حصل عليه الطالب عبد الرحمن محمود أما الثالث فهو سيف الدين خالد والثالث مكرر حصل عليه الطالب محمد حسين أحمد.

وفي مرحلة الصف الخامس الابتدائي فحصل على المركز الأول زياد على محمود والمركز الثاني جودي اشرف أما المركز الثالث فحصلت عليه الطالبة فريدة عمرو نبوي فيما كان المركز الثالث مكرر من نصيب عبد الرحمن عمرو السيد.

أخيرا وفيما يخص مرحلة الصف السادس الابتدائي فحصل على المركز الأول الطالب يوسف محمد عثمان وحصل على المركز الثاني الطالب مازن أسامة سنوسي والمركز الثاني"مكرر"حصلت عليه الطالبة نور حسام الدين محمد،وحصل على المركز الثالث الطالب مروان محمد عطوة.