عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وليد أزارو.. هل يعود مهاجم المغربي لبدياته مع الأهلي؟.. الجماهير ترفع راية القلق.. ومسئول بالأهلي يكشف الحقيقة

وليد أزارو
وليد أزارو


أهدر وليد أزارو العديد من الفرص، في مباراة الأهلي مع وفاق سطيف في اللقاء الذي جمعهم بإياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي أدى إلى توقع الجماهير عودته إلى بداياته مع الأهلي التي شهدت إهداره للعديد من الفرص السهلة.

ويعد المغربي أزارو مهاجم الأهلي الأسوء فقط في هذه المباراة من الأحمر أمام بطل الجزائر بسبب عدد الفرص التي أهدرها أمام مرمى الفريق الجزائري بغرابة شديدة خاصة الانفراد الصريح أمام مرمى حارس وفاق سطيف.

وانتابت حالة من القلق لجماهير الأهلي بسبب أزارو خوفًا من تكرار سيناريو الموسم الماضي في إياب نهائي البطولة الأفريقية أمام الوداد المغربي.

تعادل الأهلي إيجابيًا (1-1) في لقاء الذهاب على ملعبه، وكان بحاجة للفوز على الوداد بأى نتيجة، أو التعادل الإيجابى بنتيجة أكبر من 1 - 1 حتى يضمن التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

وفي الدقائق الأولى من لقاء الإياب سنحت لأزارو فرصة ذهبية امام المرمى لافتتاح التسجيل إلا أنه سددها في يد الحارس، وتقدم الوداد بهدف في الشوط الثاني عن طريق وليد الكرتي ليخسر اللقب.

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي أن وليد أزارو مهاجم الفريق من اللاعبين المميزين الذين يسيرون بخطى مميزة وثابتة مع الفريق.

وقال محمد يوسف لبرنامج "ساعة مع شوبير": "وليد أزارو من المهاجمين المميزين ومسألة إهدار الفرصة هي مجرد سوء توفيق لكننا واثقون به".

وأضاف أن وليد أزارو قدم مباراة جيدة أمام وفاق سطيف الجزائري وكان أحد أهم مصادر الخطورة للأهلي.

والفنان نبيل الحلفاوي الذي يعد من أبرز مشجعي الأهلي دافع عن اللاعب، وكتب "الحلفاوي"، على "تويتر": "وليد لاعب سريع.. لكنه يفتقد المهارة وحظ الهداف، عموما سنحتاج سرعته هناك، لأننا غالبا سنلعب على الهجمات المرتدة، وياريت نلعب 4 3 3. على أن يكون ثلاثي الهجوم وليد سليمان و أزارو وصلاح، وفي الوسط ينضم فتحي لتدعيم الوسط ويلعب هاني باك يمين. هذا التشكيل يحقق هجمات مرتدة سريعة وكروسات".