عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

زواج أم نزهة لدعم الفنان؟.. حكاية صور فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين.. وهذه حقيقة عقد قرانهم

إلهام شاهين وفاروق
إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي



حرصت الفنانة إلهام شاهين، على مساندة الفنان فاروق الفيشاوي، بعد إعلانه خبر إصابته بمرض السرطان؛ عن طريق اصطحابه في رحلة بحرية، كنوع من الاحتفال به بعد تكريمه فى مهرجان الإسكندرية، على هامش تواجدهما فى فعاليات الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.

وقال «شاهين» في ندوة تكريم «الفيشاوي» بمهرجان الإسكندرية السينمائي: «فاروق يعنى صداقة العمر و أجمل الذكريات وأحلى الأفلام و أجمل.

وبعد إنتشار صور الرحلة، تداولت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنباء حول زواج فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين، وظهر خلال الصور المنتشرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور للفنانة إلهام شاهين والفنان فاروق الفيشاوي وهما في جلسة تصوير على أحد المراكب في وسط النيل، أثارت جدلا واسعا ، حيث تساءل الكثير هل زواج فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين حقيقة أم شائعة.

وجاء زواج فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين هو مجرد توقع من المتابعين ؛ حيث جاءت الكثير من التعليقات الساخرة والطريفة عن الموضوع كالآتي: " يانهار مش باينلو شمس ياجدعاااااان " ، بينما أوضح أخر: " مش ارتباط دول اصحاب عادي ".

وفي الحقيقة أن زواج فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين ، هو شائعة انتشرت إثر انتشار الصور بينهما والتي ظهر فيها أنهما في علاقة رومانسية ، إلا أن تلك الصور تم التقاطها خلال رحلة بحرية نظمها مهرجان الإسكندرية السينمائي لعدد من الفنانين.

و الجدير بالذكر أن الوسط الفنى وجمهور فاروق الفيشاوى تفاجأ وقت اعلان فاروق الفيشاوى مرضه بأفتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي، وأضاف أنه سيتعامل مع المرض على أنه صداع وسيتخلص منه وأنه مريض بحب الناس و الجمهور والأصدقاء و هذا ما سيساعده فى تخطى هذه المحنة، لذا وقفت إلهام شاهين بجواره بتلك النزهة البحرية.