عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس هيئة السكة الحديد يقود حملة مرور موسعة على خطوط وورش منطقة غرب الدلتا للتأكد من اجراءات السلامة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام صباح اليوم المهندس اشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بحملة مرور موسعه مستقلا الموتور الخاص بالمرور على الخطوط من محطة سيدى جابر لتفقد خط محرم بك القبارى بمنطقة غرب الدلتا بالاسكندرية رافقه المهندس سامى عبد التواب نائب رئيس الهيئة للتأكد من اجراءات السلامة وتحسين مستزى الخدمة المقدمة للركاب وزيادة حجم الطن المنقول من البضائع .

وشدد رئيس الهيئة خلال تفقده عدد من البلوكات والمزلقانات والسكك والمحطات وورش القبارى المخصصة لقطارات نقل البصائع على خط محرم بك القبارى بضرورة مراجعه السكك والتحاويل ونظم الاشارات والتأكد من اجراءات السلامة وسلامة السكك وذلك للعمل على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب خلال الفترة الحالية.

وأكد رئيس الهيئة ان المواطن سيشعر بالأثر الايجابي لتطوير منظومة السكك الحديدية منتصف عام ٢٠٢٠ بالتزامن مع خطط التطوير التي تقوم بها الهيئة من تحديث وتطوير نظم الاشارات والمزلقانات والمحطات وتجديد القضبان .

واضاف رئيس الهيئة ان العمل الذي يجري حاليا على ارض الواقع لتطوير السكك الحديدية غير مسبوق في ظل الارادة السياسة الكبيرة والغير مسبوقة لتطوير هذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا .