عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لماذا لا يحتفل محمد صلاح بأهدافه مع ليفربول؟.. غضب من الجماهير أم ثقة في نفسه.. هنا أسرار خطيرة

 محمد صلاح
محمد صلاح





قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزى، لتحقيق انتصار كبير على ضيفه ريد ستار الصربى، بأربعة أهداف دون مقابل منهم ثنائية من توقيع الفرعون، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" فى الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من دورى ابطال اوروبا.


وأبدت جماهير ليفربول تعجبها الشديد من عدم احتفال "صلاح" بهدفيه كما كان يفعل في الموسم الماضي، حيث أشار البعض إلى لاعب روما السابق يبدو أن يفكر في الرحيل بعد أن هاجمته الجماهير في بداية الموسم الحالي، بعد تراجع أداءه.

البداية مع مُشجع أشاد بصلاح بعد هدفه وغرد: "لن تسير وحدك!، محمد صلاح عاد"، وكتب آخر: "50 هدف لليفربول مع صلاح في 65 مباراة فقط، هذا لا يُصدق".

وأضاف مُشجع: "صلاح لا يحتفل مع الجماهير، بسبب الجماهير الي كانت تشكك في قدراته بدلًا من دعمه"، ورد آخر: "مو غير سعيد في ليفربول، لا يبتسم مثل الموسم الماضي، وحتى لم يحتفل بعد هدفه".

وعلق الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي على عدم سعادة النجم المصرى محمد صلاح بعد تسجيله هدفين فى شباك النجم الأحمر الصربى فى دورى أبطال أوروبا.

قال كلوب فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة ردا على عدم ابتسامة محمد صلاح عقب تسجيله ثنائية فى النجم الأحمر:"من الممكن أن يكون صلاح منزعجا من الأسئلة الكثيرة التى تتحدث حول ابتعاده عن مستواه هذا الموسم".

وأبدى رود خوليت، أسطورة الكرة الهولندية، اندهاشه الشديد من عدم احتفال النجم المصرى محمد صلاح بأهدافه مع نادي ليفربول الإنجليزى.

وقال رود خوليت فى تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية، "لم أفهم ردة فعل محمد صلاح بعد الهدف، ماذا يقصد؟ حينما تسجل هدفاً بدورى الأبطال فيجب أن تكون سعيداً، كأن صلاح يرسل رسالة بأنه لا يزال هنا".

وأضاف أسطورة هولندا، "محمد صلاح يمكنه أن يكون سعيداً، ولكن ردة فعله تبدو غريبة بالنسبة لى، حتى وإن لم يسجل العديد من الأهداف، ولكن يجب أن يشعره بالارتياح".