عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شائعة أم حقيقة.. هل إستقال كارتيرون من الأهلي بعد خسارة أفريقيا؟.. مسئولوا الأهلي يكشفون أسرار بشأن المدير الفني

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


خسر باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليفشل الفرنسي في مشاركة البرتغالي مانويل جوزيه، ضمن قائمة المدربين الأجانب الذين نجحوا في تحقيق دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، ما أدى إلى إنتشار شائعة حول استقالته من تدريب الأهلي في الساعات الأخيرة.

وفشل الأهلي في الحفاظ على انتصاره ذهابًا (3-1)، ليخسر اللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي، بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي، في نهائي النسخة الماضية.

ونفى مصدر مسؤول في النادي الأهلي المصري، ما تردد حول استقالة المدير الفني للفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب الخسارة الكبيرة 0/3 أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذهاب اللقب للفريق التونسي.

وقال محمد يوسف المدرب العام للأهلي إن كارتيرون لم يقدم اعتذاره عن عدم تدريب الأحمر بعد السقوط أمام الترجي.

وأوضح يوسف: "تصريحاتي تم تفسيرها بشكل خاطئ، قلت للصحفيين إن كارتيرون اعتذر عن حضور المؤتمر الصحفي، ولكنهم فسروا ذلك بأنها استقالة".

كما نفى خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي ما أثير بشأن تقدم باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق باستقالته عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وقال خالد مرتجي في تصريحاته: "لا صحة على الإطلاق لهذا الأمر، كارتيرون مستمر مع الفريق ولم يبلغنا بأي شيء."

ودليلا على استمرار كارتيرون في الإدارة الفنية للأهلي، وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي ، رسالة لجماهير ناديه، بعد ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا، بالهزيمة أمام الترجي التونسي (3-0)، في إياب النهائي.

ونشر كارتيرون صورة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "فعلنا كل ما في وسعنا.. آسف للجميع".