عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضحايا "بلوك رضوى الشربيني".. اتهامات للإعلامية بـ"انفصال الأحبة".. وشاب يؤكد: "اتعلملي حظر بعد حملتها بساعة"

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى


استضاف برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة CBC المذيعة رضوى الشربينى، وعلقت على الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا بعنوان "بلوك.. بلوك"، حيث تؤكد أنها لا تقصد تحريض المرأة على الرجل وإنما تدعوها للعيش بكرامة دون انتقاص من حقوقها.

وقالت المذيعة رضوى الشربينى اثناء حلولها كضيفة لبرنامج معكم مع منى الشاذلى أنها منذ أن اقترحت على السيدات والفتيات الاتى لم يجدن التقدير الكافى من الشريك، فقررن الانفصال باستخدام خاصية البلوك على كل مواقع التواصل الإجتماعى أن كل الرجال اللى اتعملها بلوك قالوا أن رضوى هى السبب لدرجة أن رواد السوشيال ميديا صمموا كليبات مخصوصة لها وهى تنصح النساء بالبلوك.

وتحدثت رضوى الشربيني عن حملة "بلوك" التي دعت لها الفتيات، بأن تحظر الشاب الذي يتلاعب بعواطفها، مشددة على أن جميعنا تعرضنا للحظر على مواقع التواصل.

وهنا طرحت منى الشاذلي سؤالاً على الجمهور في الاستوديو من تعرض للبلوك؟ فأجاب شاب بأنه تعرض للحظر من فتاة بعد حلقة رضوى الشربيني مباشرة وحديثها عن حملة "بلوك".

وقال الشاب الذي وصفته منى الشاذلي بأنه أحد ضحايا حملة "بلوك"، أن الفتاة التي كان يربطه بها علاقة قامت بنشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه رضوى الشربيني عن ضرورة عمل "بلوك" لمن يستهين بنا، ولم يمر سوى ساعة ووجد الفتاة حظرته بالفعل، ليعم الاستوديو بالضحك من جراء الموقف.

وعلقت الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج "هي وبس"، على كليب "البلوك" الكوميدي، الذي انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت الشربينى خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج معكم المذاع على قناة سي بي سي، أنها علقت على صفحة الشخص الذى قام بتركيب كليب " بلوك" بالإعجاب بالفيديو " وقولتله: "إيه الحلاوة دى".