عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الصفقة السابعة تطيح بأكرم توفيق من الأهلي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

اقترب أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانتقال إلى صفوف إنبي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورحب الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي برحيل أكرم توفيق من أجل اكتساب خبرات مستقبلية أملًا في العودة مجددًا لصفوف الفريق.

وتوصل الأهلي لاتفاق مع إدارة نادي إنبي برئاسة علاء خشب على التعاقد مع حمدي فتحي لاعب الفريق البترولي، بمدة أربعة مواسم ونصف مقبلة، مقابل 30 مليون جنية بالإضافة إلى استعارة لاعبين من المارد الأحمر.

ويسعى الأهلي بقيادة لاسارتي مديره الفني، لتدعيم خط وسط ملعبه خلال المرحلة المقبلة، في ظل تعدد إصابات حسام عاشور وتواضع مستوى عمرو السولية وهشام محمد، بالفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يتم قيد فتحي بقائمة الفريق المحلية والإفريقية استعدادًا لمنافسات دوري أبطال إفريقيا والتي استهل الفريق مشواره بدور المجموعات، بفوز على فيتا كلوب الكونغولي، أمس بهدفين دون رد.

ويطمح مسؤولو إنبي لضم أكرم توفيق لاعب الفريق السابق، من أجل تدعيم صفوفه بالدوري العام بناءًعلى أوامر علي ماهر المدير الفني، والمقتنع بقدرات اللاعب الفنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، على ملعب الأخير يوم 18 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.