عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حكاية جيسي عبدو مع محمد صلاح.. الصدفة تجمع الفرعون والفنانة.. والمغازلة تحكم اللقاء

نيوز 24




نشرت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو صورا تجمعها بنجم منتخب مصر، وليفربول محمد صلاح من أحد محلات الملابس الشهيرة في دبي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلقت جيسي على الصور التي بدت عفوية :" محمد صلاح فخر مصر وكل العرب"، أعربت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو عن سعادتها بمقابلة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، فى دبى.



و جمعت الصدفة، بين لاعب كرة القدم العالمي المصري محمد صلاح، والممثلة اللبنانية جيسي عبدو، في أحد المجمعات التجارية المعروفة في دبي، حيث كان محمد مجتمعاً بمعجبيه في لقاء خاص، بينما كانت جيسي تتبضع في المكان، فتبادلا السلام والكلام سريعاً.

وأثنت جيسي على النجاح الساحق والمشرّف الذي يحققه محمد حول العالم، فردّ مثنياً على مسلسل "سك على خواتك" الذي تابعه العام الماضي وكان من بطولة صديقه علي ربيع، وشاركت ببطولته جيسي العام الماضي.

جيسي عبده ممثلة لبنانية شاركت في العديد من المسلسلات اللبنانية الشهيرة منها اتهام ، يارا ، حلوة وكذابة و الغالبون.

ولدت جيسى عبدو، فى بيروت عام 17 فبراير 1988، وكانت انطلاقها من خلال التلفزيون بالبرنامج الساخر "نسمات وطن" عام 2006 وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات التلفزيونية، منها "إلى يارا، حلوة وكذابة، الغالبون، و سك على إخواتك".


كانت انطلاقتها من خلال التلفزيون، وبالتحديد من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر "بسمات وطن" في عام 2006.

بدأت مشوارها الدرامي مع المنتج الشهير إيلي معلوف، والذي قدمها في أعمال مثل: "إلى يارا" و"سكوت امرأة" و"جود"، وشاركت في أعمال من إنتاج شركة "مروى غروب"، من بينها :"باب إدريس" و"أوبيرج" و"ديو الغرام".

في عام 2013 شاركت ببرنامج "ديو المشاهير"، الموسم الثالث، والذي عُرض على شاشة "ال بي سي" لدعم إحدى الجمعيات الخيرية اما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية "كن هادي"، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.