عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غرامات وايقافات ولجنة انضباط.. صدمات قاسية لرئيس الزمالك.. واستنجادات بـ"السيسي" لإنقاذ القلعة البيضاء

نادي الزمالك
نادي الزمالك



تلقى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدة صدمات مختلفة، جعلت هناك ثرثرة وارتباك داخل أسوار ميت عقبة، وهو ما يحاول المسؤولون في نادي الزمالك تسويته، لعدم تشتيت اللاعبين، خاصة أنهم مقدمون على مباراة الموسم، أمام النادي الأهلى في قمة تحديد متصدر الدوري العام.


أولى الصدمات جاءت بإصدار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرارا أمس الأحد، بوقف برنامج "الزمالك اليوم" على قناة المحور لمدة شهر، بسبب عدم حصول القناة على تصريح من المجلس يبيح لها البث على الهواء.
وكان البرنامج ارتكب مخالفات بحلقة الخميس الماضي، بالخروج على القيم والأخلاق والتحقير من شأن عدد من الشخصيات العامة والرموز الرياضية واستخدام عبارات مسيئة، مخالفة لميثاق الشرف المهنى والمعايير


وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، توقيع غرامة مالية على الزمالك قدرها 200 ألف جنيه وإحالة رئيسه للجنة الانضباط في الاتحاد.


وقال اتحاد الكرة، في بيان له: "إنه بناء على المذكرة الواردة من لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حول التصريحات المسيئة في حق الحكام، قرر مجلس إدارة الاتحاد توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 200 ألف جنيه، وإحالة رئيس النادي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد".


وهاجم رئيس نادي الزمالك لجنة الحكام بعد تعادل فريقه أمام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في الجولة الـ 25 من الدوري المصري.


وأكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك أن هناك من يتحكم في المنظومة الرياضية ، ووجود حرب خفية وعنيفة ضد ناديه .


وكشف رئيس الزمالك في فيديو تم بثه على قناة الزمالك الرسمية ، أن الحرب على ناديه بعد الحصول على حكم من محكمة القضاء الإداري ، باعتماد الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي ، مشيرا أن هذا الحكم كان بمثابة صفعة مدوية ، وهو ما جعلهم أعداء النادي يتحركون على الفور لعرقلة النادي.


وأوضح منصور ، أن ايقاف برنامج الزمالك ، يعد بمثابة إهدار مال عام ، خاصة وان ناديه يدفع شهريا نصف مليون جنية لقناة المحور ، وسوف نقدم بلاغ للنائب العام .


وكشف مرتضي منصور ، بأنه لن يمثل أمام لجنة الانضباط ، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم ، كاشفا بأنه عضو مجلس برلمان ، وليس من حق أحد توجيه له أي دعوة للمثول للتحقيق امام أي جهة الا بعد مخاطبة رئيس مجلس البرلمان .


وأشار رئيس الزمالك ، بأنه لن يدفع مليم واحد ، من الغرامة الموقعة عليه والمقدرة ب 200 ألف جنية . وأكد رئيس الزمالك ، بأنه يمهل الجبلاية 48 ساعة ، من أجل التراجع عن القرارات الأخيرة له .