عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ندوات مكثفة لـ "مستقبل وطن" حول اهمية التعديلات الدستورية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في اطار السياسة التي يتبعها حزب مستقبل وطن في توعية المواطنيين بأهمية التعديلات الدستورية، قام الحزب بتنظيم عدة فعاليات وندوات في مختلف انحاء الجمهورية كالتالي:

اضطلعت امانة حزب مستقبل وطن بالقاهرة بتنظيم ندوتين حول اهمية التعديلات الدستورية بجامعة بدر بالقاهرة الجديدة ومركز شباب الجمالية، فضلا عن تنظيم احتفالية لتكريم عدد من الامهات المثاليات وتوزيع رحلات عمرة بمقر الادارة التعليمية بالسيدة زينب، وكذا تنظيم جولة ميدانية لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالزيتون.

وفي محافظة الجيزة قامت امانة الحزب بتنظيم عدة ندوات تثقيفية حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ببولاق الدكرور والواحات وكرداسة واطفيح.

وفي محافظة القليوبية قامت امانة الحزب بتنظيم ندوتين حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقريتي نوى بمركز القناطر الخيرية والجبل الاصفر بمركز الخانكة، فضلا عن تنظيم احتفالية بيوم اليتيم بإحدى القاعات الخاصة بمركز طوخ.

كما قامت امانة الحزب بمحافظة الغربية بتنظيم ندوة تثقيفية حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بشركة بتروجاس بمركز طنطا.

قامت امانة حزب مستقبل وطن بمطروح بتنظيم مؤتمر حول اهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدينة سيدى براني بمشاركة بعض قيادات الحزب.

وفى محافظة الدقهلية قامت الامانة بتنظيم مؤتمر حول اهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر نادي الحوار بمدينة المنصورة.

وبمحافطة الاسكندرية قامت امانة الحزب بتنظيم ندوة تثقيفية حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بإحدى القاعات بميناء الاسكندرية.

اضطلعت امانة الحزب بمحافظة البحيرة بتنظيم ندوتين حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقاعة الفيروز بمركز حوش عيسى وشارع السوق بمركز ابو حمص.

وفي محافظة المنيا قامت امانة الحزب بتنظيم عدة مؤتمرات جماهيرية بقاعة حورس مركز مغاغة وقرية تانته ملوي مركز ملوي بجوار مركز مدينة سمالوط، فضلا عن اضظلاع علاء حسنين عضو مجلس النواب السابق بتنظيم احتفالية لتأييد التعديلات الدستورية بقاعة شهرزاد بمدينة دير مواس تخللها تكريم عدد من الامهات بمناسبة عيد الام، وكذا تكريم بعض ابناء الطائفة المسيحية بمشاركة حوالي 2000 شخص من الشخصيات العامة والأهالي أبرزهم الدكتور احمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر السابق.

قامت امانة الحزب بمحافظة اسيوط بتنظيم عدة ندوات تثقيفية حول اهمية المشاركة في الاستفتاء على الدستور بمراكز شباب الفتح وساحل سليم وابنوب فضلا عن تنظيم مؤتمر بإحدى القاعات الخاصة بمركز القوصية.

وفي محافظة الوادي الجديد قامت امانة الحزب بتنظيم ندوتين حول اهمية التعديلات الدستورية بقرية الكفاح بمركز الفرافرة ومقر جمعية تنمية المجتمع بقرية المعصرة مركز الداخلة