عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد فقد الصدارة.. ماذا يحدث للاعبي الزمالك بالغرف المغلقة؟

نيوز 24

بعد أن فقد الزمالك صدارة الدوري الممتاز بالخسارة أمام المصري البورسعيد، بدأت تدور أحاديث وقرارات في الغرف المغلقة ضد اللاعبين.

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على الحديث مع اللاعبين وطالبهم بضرورة رد الاعتبار ومصالحة الجماهير في لقاء حسنية أغادير المقرر له غدًا الأحد ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الافريقية.

وشدد الجهاز الفني على لاعبيه ببذل قصارى جهدهم وطي صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت ووضع كل تركيزهم في المواجهة القارية خاصة وأن تحقيق أي نتيجة سلبية تعني وداع البطولة القارية، لذلك شددوا عليهم بألا يفكروا في بطولة الدوري بشكل نهائي وأن يكون هدفهم فقط هو التأهل القاري.


كما ربط مسئولو نادي الزمالك صرف المكافآت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم على صعيد بطولة الدوري باستعادة الصدارة من جديد والوصول إلى المركز الأول.


ولن يحصد لاعبو الزمالك أي مكافآت حتى لو حققوا الانتصارات طالما الأهلي يفوز وضرورة استعادة المركز الأول من جديد بسقوط الأحمر في أي مواجهة.


وكان الزمالك قد خسر من المصري البورسعيدي بنتيجة 1-2 في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري، وهو ما منح الفرصة للأهلي للوصول إلى صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن الزمالك.