عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد ثلاثية برشلونة.. هل كان لاعبي ليفربول سبب الهزيمة بدوري الأبطال؟.. هنا أسرار السقوط بالكامب نو

نيوز 24



حسم فريق برشلونة الإسباني مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء فى معقل الأخير "كامب نو".


رد برشلونة جاء قاسيا على مدرب ليفربول ، الألمانى كلوب الذى قلل من قوة البارسا على معقله كامب نو ، عندما قال :" أنه ملعب عادى مثل أى ملعب .. وليس معبد لكرة القدم".


وينتظر أن يُقام لقاء العودة أو الإياب في مُباراة ليفربول وبرشلونة والتي يستضيفها استاد الأنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي والمقرر أن يكون موعد مُباراة ليفربول وبرشلونة يوم الثلاثاء القادم ثاني أيام شهر رمضان المُبارك وهو الموافق لـ 7 مايو 2019 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية.


و يرى لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق "ريو فرديناند" أن الكوابيس ستطارد نجوم فريق ليفربول بعد الفرص التي أضاعوها في مباراة الأمس أمام فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا.


وقال "فرديناند" في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "ليفربول خلق فرصًا، ولكنهم يحتاجون إلى إنهاءها بشكل على أعلى مستوى".

وأضاف: "لاعبو ليفربول الذين أهدروا تلك الفرصة لن يستطيعون النوم الليلة، ستطاردهم الكوابيس، هناك محمد صلاح الذي تألق بشكل كبير ولكن تير شتيجن كان رائعًا مرة أخرى في اللقاء".

ووصل: "كذلك ساديو ماني والفرصة التي سنحت له، كان من المفترض أن تسكن كرته الشباك، ميلنر كذلك عليه أن يلعب بشكل أفضل مع الفرص التي تتيح له، يجب أن يخبره كلوب بذلك".

وأردف: "إذا كان ليفربول قد نجح في تسجيل أي من تلك الفرص، وإنهاءها بشكل أفضل، مثل فرصة صلاح على سبيل المثال، كانت الأمور ستختلف في ملعب الأنفيلد".


و قيمت شبكة ليفربول إيكو البريطانية أداء لاعبي ليفربول في السقوط بثلاثية دون رد في موقعة الذهاب بنصف نهائي دوري ابطال أوروبا خارج القواعد مساء الأربعاء أمام برشلونة الاسباني .



و جاء تقييم اللاعبين على النحو التالي :

أليسون 7 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

جو جوميز 6 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

ماتيب 8 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

فان دايك 6 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

روبرتسون 8 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

فابينيو 6 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

ميلنر 7 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

كيتا 6 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

صلاح 7 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

فينالدوم 5 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

ماني 7 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .

هيندرسون 7 درجات من 10 على مردوده ضد البارسا .