عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مساعي الحركة المدنية لتنفيذ مبادرة ايمن نور تؤكد اتهامها بالانضمام للجماعات الارهابية

نيوز 24

الحركة المدنية تواصل مسيرة التزييف وتضليل الشعب تنطلق بأقصى سرعة لتنفيذ مبادرة الاخوان الارهابية التي اطلقها الهارب ايمن نور حيث بدأت في دعوة الشخصيات السياسية ونواب 25 / 30 لتأسيس كيان جديد وفقا لتوجيهات الجماعة الارهابية.

الحركة المدنية لم تكتفي بفضائحها وتسعى لتوريط رموز سياسية ونواب 25 / 30 في العمالة لصالح الجماعة الارهابية من خلال تشكيل كيان جديد تنفيذ مبادرة ايمن نور.

ومخاوف بأوساط نواب 25 / 30 وشباب الاحزاب السياسية من إصرار قيادات الحركة المدنية على العمل لصالح الاخوان وتلبية تكليفاتها بتشكيل كيان جديد لتنفيذ مخططها لافساد الحياة السياسية.

كما توجد انقسامات حادة في صفوف الاحزاب السياسية ونواب 25 / 30 بسبب مخاوفهم من تلبية دعوة الحركة المدنية، كما كشف شباب الاحزاب والنواب غرض الحركة المدنية في توريطهم لصالح المخطط الارهابي.

مساعي الحركة المدنية لتنفيذ مبادرة الهارب ايمن نور تؤكد الاتهامات التى حاولت الحركة التهرب منها بشأن عمالتها للجماعة الارهابية، ويبقى السؤال هل تستطيع الحركة استدراج شباب الاحزاب ونواب 25 / 30 على الرغم من علمهم بخلفيات مساعي الحركة والتكليفات الصادرة لها من الخارج؟.

فالحركة المدنية وضعت رموز قوى المعارضة ونواب 25 / 30 في مأزق وتفتح النار عليهم امام الرأي العام الشعبي بعد ان وجهت الدعوة لهم لتلبية مبادرة ايمن نور الحركة تدفع بالجميع من اجل تنفيذ تكلفيات الخارج.

وهل تستطيع الحركة المدنية الديمقراطية معاودة الادعاء بعدم عمالتها لجماعة الاخوان الارهابية بعد ان اكدت صحة البيان الصادر من المكتب الاعلامى للجماعة بتعاونها مع الحركة المدنية والقوى المعارضة داخل البلاد.