عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ائتلاف حب الوطن يواصل دورات الأمن القومي بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية

نيوز 24

يواصل ائتلاف حب الوطن، دوره الخدمي التنموي المتميز، من خلال عقده الدورات التدريبيه الخاصة بالأمن القومي، بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

قال الدكتور مجدي علام رئيس ائتلاف حب الوطن، إن ائتلاف حب الوطن، يعلن عن عقد الدورة التدريبية للأمن القومي بإشراف أكاديمية ناصر العسكرية، مضيفا أن اشتراك الدورة التدريبية ٢٥٠ جنبها مصريا فقط بتخفيض ٥٠٪، وبمشاركة محاضرين من القيادات العسكرية المتميزة وذلك للفترة من منتصف يوليو القادم، وعلي الراغبين التواصل مع اللواء احمد زغلول رئيس الهيئة الاستشارية للائتلاف.

في ذات السياق، أوضح الدكتور أسامة عقبي المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أن استمرار ائتلاف حب الوطن، في عقد الدورات التدريبية الخاصة بالأمن القومي، بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، هام جدا، لزيادة الوعي لدى المواطنين، و التوعية بالتحديات القائمة، و المخاطر المحيطة بالأمن القومي، و كيفية مواجهتها من خلال تلك الدورات التدريبيه.

أضاف المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أن ذلك يأتي، بجانب نجاح ائتلاف حب الوطن، في الاشتراك و تنظيم العديد من الفعاليات النشطة الخاصة بمبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، و يأتي في مقدمتها مبادرة " حياة كريمة" و تسليم مشروعات صغيرة لعدد كبير من الأسر البسيطة في العديد من قرى و نجوع الجمهورية، متابعا، بجانب مبادرة " المليون و نصف المليون شجرة مثمرة" و التي نجح فيها ائتلاف حب الوطن، نجاحاً كبيراً، من خلال المؤسسات التابعة له، في زراعة عدد ضخم من الأشجار المثمرة، بالمدارس، المستشفيات، الجامعات، الحدائق، و الأماكن العامة بالمحافظات.

تابع عقبي، يواصل ائتلاف حب الوطن، بجانب ذلك، تنظيم القوافل الطبية المجانية، للمواطنين، في العديد من المحافظات، و العديد من الأنشطة الثقافية، الفنية، الرياضية، و تقديم خدمات تليق بالمواطنين، في كافة المجالات، قدر الإمكان، مساهمة في بناء الوطن و الحفاظ عليه، و تحقيقا لشعار الائتلاف " ائتلاف حب الوطن .. معا نبني وطن".