عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام لفحص أوراق قطعة أرض مملوكة لأحد المواطنين بحوض الزعفران بالدقهليه

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، تشكيل لجنة برئاسة الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، لفحص جميع اوراق قطعة أرض مملوكة لأحد المواطنين بحوض الزعفران التابع لمركز ومدينة المنصورة واحالة جميع المقصرين الي التحقيق .

كما قرر محافظ الدقهلية، إحالة إحدى الموظفات بالإدارة العامة للشئون القانونية للتحقيق ونقلها خارج المحافظة لتسريبها أحد المستندات الرسمية التي تتعلق بقطعة الأرض، وشدد على رؤساء المدن ووكلاء الوزارة بعدم تداول أي اوراق رسمية مع المواطنين نهائياً ومحاسبة من يثبت عليه ذلك.

ووجه محافظ الدقهلية، لرئيس مركز ومدينة المنصورة عدم إصدار أي ترخيص في منطقة الزعفران وابن زيد إلا بعد تسجيل عقد الملكية بالشهر القاري ولا يتم قبول اي اوراق ملكية عليها صحة ونفاذ بدونه أو إصدار أي ترخيص لها حفاظا على حقوق المواطنين.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية صباح اليوم بعد أن استمع إلى شكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من قيام مجلس مدينة المنصورة بإصدار ترخيص لأحد المواطنين علي قطعته الخاصة به بصحة تنفيذ بدون أن يكون العقد مسجل شهر عقاري ورفض اصدار ترخيص له على الرغم من أن عقد الملكية الخاص به مسجل شهر عقاري وشبهة وجود تلاعب.