عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جرائم السفاح أردوغان وأجراء الإخوان ضد السوريين والأكراد فى 90 دقيقة.. الليلة

اﻻعلامى محمد الباز
اﻻعلامى محمد الباز

يقدم اﻻعلامى محمد الباز فى 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة يكشف فيها جرائم السفاح التركى رجب طيب أردوغان ضد المسلمين السنة فى سوريا والأكراد بعد شنه حرب ضدهم قتل فيها الأطفال والشيوخ والناس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.


ويكشف اﻻعلامى محمد الباز بالوثائق والفيديوهات كيف قتل أردوغان المسلمين الأكراد السنة وكيف عمل على تهريب السجناء الإرهابيين والدواعش ولماذا يمول ويدعم الدواعش فى سوريا والعراق.

كما يكشف اﻻعلامى محمد الباز جرائم أجراء وقيادات الجماعة اﻻرهابية بتاييدهم السفاح اردوغان فى حربه على المسلمين و سر رفض أردوغان لدعوات دول العالم لوقف الحرب على سوريا وماذا ستفعل الدول الكبرى معه وعلى رأسها أمريكا وروسيا والصين.

ويستضيف اﻻعلامى محمد الباز الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم السابق ، في حوار خاص لـ ٩٠ دقيقة ليتحدث فيه عن كيف كانت الجماعات الارهابية تخطط لاحراق مصر بعد ثورة ٣٠ يونيه، وماذا عن الاحداث التي شهدتها الفيوم في تلك الفترة بعد عزل الاخوان الارهابية .

ويكشف محافظ الفيوم السابق بالاسماء في حواره، القرى الاكثر احتياجا في الفيوم وكيف يقوم اعضاء الجماعة الإرهابية باستغلالها لصالحهم لنشر الفتنة والفوضى في البلاد

كما يكشف لأول مرة تفاصيل عن الخلية الاخوانية الارهابية بالفيوم منفذ حادث تفجير محيط معهد الاورام ،وماذا فعل في قرية الإرهابي عبد الرحمن خالد منفذ العملية الارهابية، وما هي رسائله التي يوجهها للشباب لمنع استقطابهم في الجماعات المسلحة الارهابية ، وماذا عن الدور الذي تقوم به الدولة لدحر الارهاب في المحافظات