عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس جامعة جنوب الوادى يشهد فعالية للإستشارى التدريبى حسام هيكل

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى الندوة التى نظمتها مبادرة " هيا نقرأ" للإستشارى التدريبى والمحفز حسام هيكل .

أكد الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة أن الأنشطة الطلابية بما تشمله من لقاءات وندوات جزء اساسى فى بناء شخصية الطالب الجامعى وهى تأتى فى إطار اهتمام الدولة بالطلاب الجامعات، وأشاد رئيس الجامعة بحرص الطلاب على حضور مثل هذه الندوات التى تقدم كثيراً من الخبرات الحياتية وبث الأمل فلى المستقبل مما يؤكد أننا أمام جيل مختلف حريص على حضور مثل هذه الفعاليات بدافعية ذاتية للإستماع إلى تجربة كاتب متميز .

وقدم الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التحية إلى ضيف الجامعة وإلى طلابها المتميزين مؤكدأ أن الأنشطة الطلابية جانب مهم فى العملية التعليمية وأن الجامعة تحرص على تقديم العديد من الفعاليات المتنوعة خلال موسمها الثقافى مشيداً بالحضور الكبير من الطلاب .

وأشار الدكتور علىّ الدين عبد البديع القصبى منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة أن هذا اللقاء يقام فى إطار مبادرة هيا نقرأ لطلاب جامعة جنوب الوادى والتى أقامت العام الماضى معرضاً للكتاب وفى هذا اللفاء تقدم الكاتب المتميز حسام هيكل وهذه الفعالية التى تتواكب مع احتفالات نصر أكتوبر العظيم تؤكد على الانتماء للوطن من خلال البحث عن تجارب ناجحة وتقديمها للطلاب.

وفى لقاء الكاتب حسام هيكل مع طلاب الجامعة قدم قصة نجاحه التى بدأت بحصوله على مؤهل متوسط ثم العمل فى مهن مختلفة بأجور زهيدة حتى أصبح مدير إقليمي لكبرى الشركات العالمية في مصر وكيف أنه بالإصرار والعزيمة تجاوز محبطات الحياه وحصل على بكالوريوس الهندسة من الجامعة العمالية وكيف استثمر هذا النجاح ليوصل الى طلاب جامعات مصر من خلال مدونته" عيّل بيشرف " كيفية تجاوز مرحلة الإحباط إلى أقصى الطموحات والتدرج فى المناصب الرفيعة ثم تقديمه لمحاضرات التنمية البشرية .

وتميزت الندوة بالتواصل بين الكاتب حسام هيكل وطلاب الجامعة حول النجاح ومفرداته والنشاط الطلابى ومسايرة التطور والتحفيز والابتكار وغيرها من الأطروحات الشيقة.

يذكر ان حسام هيكل تعاون مع العديد من الهيئات الغير هادفة للربح لدعم برامجها القائمة على دعم الشباب لبدء وتطوير مشاريعهم الصغيرة والمتناهية الصغر، حيث حقق العديد من الإنجازات في مجال التدريب، فتمكن من تدريب أكثر من 400 ألف طالب في أكثر من 30 جامعة حكومية وخاصة